الرئيسية » رياضة » بن شيخ يختار قائمته لأفضل لاعبي المنتخب الجزائري حاليا

بن شيخ يختار قائمته لأفضل لاعبي المنتخب الجزائري حاليا

بن شيخ يكشف قائمته لأفضل لاعبي المنتخب الوطني الجزائري حاليا

كشف اللاعب الدولي الجزائري السابق علي بن شيخ، في تصريحات لتلفزيون النهار، قائمة أسماء أفضل اللاعبين بالنسبة له، في المنتخب الوطني الجزائري الحالي، الذي يقوده الناخب الوطني جمال بلماضي، أحسن مدرب إفريقي لسنة 2019.

واختار المحلل “المثير للجدل” بتصريحاته، مواطنه يوسف بلايلي، على رأس اختياراته لقائمة أفضل اللاعبين الذين يرتدون قميص المنتخب الوطني الجزائري حاليا.

وأضاف بن شيخ إلى قائمته، كل من نجم نادي مانشستر سيتي رياض محرز، ورامي بن سبعيني مدافع نادي بوروسيا منشنغلادباخ الألماني، ومتوسط ميدان نادي ميلان الإيطالي إسماعيل بن ناصر.

وسيكون الرباعي الذي اختاره على بن شيخ، معنيا رفقة قائمة الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، بخوض حملة الدفاع عن اللقب الإفريقي، بعد أياما قليلة في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا 2021 بدولة الكاميرون.

ويخوض بلايلي ورفاقه في كتيبة “محاربي الصحراء” حاليا، معسكرا إعداديا بالعاصمة القطرية الدوحة، من أجل وضع اللمسات الأخيرة، قبل بداية مرحلة الجد، يوم الـ11 يناير المقبل بالعاصمة الكاميرونية دوالا، بمواجهة منتخب سيراليون.

وسيُلاقي قائد المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز وبقية الرفاق، منافسهم منتخب غانا، اليوم الأربعاء، في مباراة ودية، تلعب بداية من الساعة الخامسة عصرا بتوقيت الجزائر.

وستدور مُجريات “المعركة” الكروية، بين كتيبة “الخضر” ومنافستها كتيبة “النجوم السوداء، على أرضية ميدان ملعب “أستاد المدينة التعليمية”، وهو أحد الملاعب “المونديالية”، التي باتت جاهزا لاحتضان نهائيات منافسة كأس العالم 2022 بقطر.

عدد التعليقات: (2)

  1. من الاحسن بن الشيخ يبقي ضد المنتخب الوطني اذا شجع الفريق وهو وماجر باي باي كاس افريقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.