الرئيسية » رياضة » بن شيخ يمثل أمام القضاء

بن شيخ يمثل أمام القضاء

نهاية مشوار علي بن شيخ مع قناة "الهداف" لهذه الأسباب

مثل اليوم الخميس اللاعب الدولي السابق على بن شيخ وابنه، أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة سيدي أمحمد، بصفتهما ضحايا في قضية تشهير على منصات التواصل الاجتماعي.

وبحسب وسائل إعلام محلية عدة، فإن وكيل الجمهورية لدى محكمة سيدي أمحمد بالجزائر العاصمة، استمع للاعب المنتخب الوطني الجزائري السابق علي بن شيخ وابنه، بعد شكوى قدماها ضد أربعة أشخاص من جيرانهما، بسبب فيديو نُشر على موقع فيسبوك.

وانتشر الأسبوع الماضي مقطع فيديو، بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، كان مصدره بثا مباشرا في فيسبوك، قام ناشره بتوجيه تهم “لا أخلاقية” لابن بن شيخ.

وقال ناشر الفيديو في بثه المباشر وقتها، أن ابن اللاعب الدولي الجزائري السابق يستعمل شقته الصغيرة لأغراض “لا أخلاقية”، منذ زمن طويل، ما أثار انزعاج سكان العمارة بأكملها، على حد قوله.

وبحسب صور كثيرة انتشرت افتراضيا، توجه لاعب “الخضر” السابق، مباشرة إلى مكان الحادث، أين توجد شقة ابنه، بعد الانتشار الرهيب لمقطع الفيديو.

ونفى بن شيخ كل التهم الموجهة إلى ولده جملة وتفصيلا، من خلال ظهوره في أحد البرامج الرياضية، في القناة الخاصة التي يعمل بها مُحللا.

ورفع “محارب الصحراء” السابق، دعوى قضائية أخرى ضدّ مخرج مسلسل عاشور العاشر جعفر قاسم، أواخر شهر أبريل الماضي، وهو العمل السينمائي الذي أحدث جدلا كبيرا بداية بثه على التلفزيون العمومي الجزائري، في أوائل شهر رمضان الكريم.

ولم يستسغ على بن شيخ قيام المخرج الجزائري الشهير جعفر قاسم، بإدراج شخصية مشابهة تماما لشخصية لاعب نادي مولودية الجزائري سابقا، في مسلسل عاشور العاشر، مُعتبرا الأمر إساءة لشخصه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.