الرئيسية » رياضة » بن طالب على رادار عدد كبير من الأندية الأوروبية.. فما هي وجهته المقبلة؟

بن طالب على رادار عدد كبير من الأندية الأوروبية.. فما هي وجهته المقبلة؟

بن طالب على رادار عدد كبير من الأندية الأوربية.. فما هي وجهته المقبلة؟

بات اللاعب الجزائري نبيل بن طالب محل اهتمام عدد كبير من الأندية الأوروبية، تريد الظفر بخدماته، بما أن عقده مع ناديه شالكه الألماني ينتهي بتاريخ الـ30 جويلية 2021.

وبحسب تقارير إعلامية عدة، فإن لاعب المنتخب الوطني الجزائري السابق، أصبح مطلوبا في 06 أندية أوروبية، دخلت غمار التنافس على ضمه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتنحصر منافسة الظفر بخدمات متوسط الميدان الجزائري، إلى حد الآن، بين أندية ناشطة في الدوري الإنجليزي الممتاز وفي الدوري الإيطالي والدوري التركي لكرة القدم.

وكشف موقع “فوت ميركاتو” رغبة كل من نادي نيوكاسيل يونايتد الإنجليزي، في استعادة لاعبه السابق نبيل بن طالب، الذي لعب في صفوفه معارا في النصف الثاني من موسم 2020/2019، بالإضافة إلى دخول فريق برنلي هو الآخر على الخط لانتداب اللاعب الجزائري.

وبحسب الموقع ذاته، فإن فريقين من الدوري التركي لكرة القدم، باشرا رحلة محاولة التعاقد مع “محارب الصحراء” السابق، في مقدمتهما نادي فينربخشه التركي، الذي يرغب بشدة في انتداب بن طالب، بالإضافة إلى طرابزون سبور، المقتنع بإمكانات اللاعب الجزائري.

ولم يكشف موقع “فوت ميركاتو” هوية النادي الإيطالي، الراغب في استقدام نبيل بن طالب إلى صفوفه الموسم المقبل، لكنه أشار في الوقت ذاته إلى عزم أندية قطرية على التعاقد مع لاعب “الخضر” السابق.

ومهما كانت هوية الفريق الذي سيرتدي نبيل بن طالب ألوانه الموسم المقبل، فإن التحاقه بصفوفه، سيكون عن طريق صفقة انتقال حر، بما أن عقده مع نادي شالكه الألماني شارف على النهاية.

وتُعد تجربة بن طالب مع النادي الألماني، “فاشلة بكل المقاييس”، باعتراف من اللاعب ذاته، الذي أكد أنه عاش جحيما حقيقيا في صفوف الفريق “الأزرق الملكي”، خاصة بسبب تعرضه للعنصرية.

وأصبح اللاعب الجزائري نبيل بن طالب مطالبا أكثر من أي وقت مضى، بنسيان خيبة الأمل التي عاشها في نادي شالكه، وبعث مشواره الكروي مُجددا، بإظهار كل إمكاناته وفرض نفسه في أي فريق يلعب في صفوفه الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.