الرئيسية » رياضة » بن طالب يتجه للعودة إلى منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز من بوابة هذا النادي

بن طالب يتجه للعودة إلى منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز من بوابة هذا النادي

بن طالب يتجه للعودة إلى منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز من بوابة هذا النادي

دخل اللاعب الجزائري نبيل بن طالب دائرة اهتمامات نادي برنلي الإنجليزي، الناشط في الدوري الإنجليزي الممتاز، والراغب في ضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حسب ما كشفته صحيفة “دي صن” البريطانية.

وتريد إدارة نادي برنلي الإنجليزي الاستثمار في وضعية اللاعب نبيل بن طالب، المُقرر أن ينتهي عقده مع ناديه الحالي شالكه في الصيف المقبل، حيث سيكون خاليا من أي التزام إداري.

كما أن هبوط نادي شالكه رسميا لدوري الدرجة الثانية الألمانية، لا يخدم طموحات اللاعب الجزائري نبيل بن طالب، الذي يرغب في تغيير الأجواء إلى ناد قوي، ليبعث مشواره الكروي مُجددا، وهو الوتر الذي تريد إدارة فريق برنلي العزف عليه.

ومع هروب نادي برنلي تدريجيا من منطقة الهبوط، إلى منافسة دوري الدرجة الأولى الإنجليزية، وابتعاده بفارق 06 نقاط عن فريق فولهام صاحب المركز الـ18، تريد الإدارة تدعيم الفريق بلاعبين مُميزين يلعبون في الفريق الموسم المقبل، في حال ضمان البقاء رسميا في منافسة “البرمير ليغ”.

وما يُعزز احتمال فتح مفاوضات مباشرة، وفي أقرب وقت ممكن، بين لاعب المنتخب الوطني الجزائري السابق وإدارة نادي برنلي، هو خلو دمته الكروية من أي التزام ومع أي فريق، بما أن عقده مع نادي شالكه سينتهي صيف 2021.

ومن المؤكد حتما أن مسؤولي فريق برنلي، يعرفون جيدا القدرات الكبيرة والمُميزة لـ”محارب الصحراء” بن طالب، الذي سبق له خوض غمار تجربة في الدوري الإنجليزي الممتاز، لما لعب لثلاث مواسم مع فريق توتنهام هوتسبير، قبل انتقاله إلى شالكه موسم 2017/2016.

ولعب نبيل بن طالب أربعة مواسم مع ناديه الحالي شالكه، في تجربة لم تكن ناجحة كثيرا، خاصة الموسم الحالي، الذي عرف فيه متوسط الميدان الجزائري أزمة حقيقية مع الإدارة، كما تعرض لحملة عنصرية شرسة من أحد لاعبي المنتخب الألماني سابقا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.