الرئيسية » رياضة » بن طالب يرد على التصريحات العنصرية

بن طالب يرد على التصريحات العنصرية

بن طالب يرد على التصريحات العنصرية

رد الدولي الجزائري، نبيل بن طالب، لاعب شالكه 04 الألماني على التصريحات العنصرية التي تعرض لها من قبل اللاعب الألماني السابق ستيفان فروند.

وقال بن طالب “تلقيت بدهشة وخيبة أمل إقصائي من الفريق، دون أدنى تبريرات معقولة، وأكثر من ذلك عانيت من انتقادات مسيئة وعنصرية من بعض وسائل الإعلام ومحللين يبحثون عن الإثارة، ولحسن الحظ هؤلاء لا يمثلون إلا أنفسهم”.


وأضاف “أتوجه بالشكر للناخب الوطني جمال بلماضي والاتحاد الجزائري لكرة القدم وبعض اللاعبين والكثير من الأنصار على رسائل الدعم”.

وختم متوسط ميدان الخضر “لأننا دائما أقوى عندما نبقى متحدين، فلا مكان للعنصرية ولجميع أشكال التمييز”.

وكان الدولي الألماني السابق “ستيفن فروند” تهجم على نبيل بن طالب عقب إنزاله إلى الفريق الثاني لشالكه 04 الألماني لأسباب انضباطية بقرار من مدرب الفريق.


وقال اللاعب الألماني في تصريحات تلفزيونية “نبيل بن طالب ليس منضبطا بسبب أصوله الجزائرية ونشأته في فرنسا، فقد لعبت أصوله والمكان الذي نشأ فيه دوراً في كيفية نموّه كشخص وأثرت بطريقة تعامله مع الآخرين”.

وأدان الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بشدة التصريحات العنصرية، مؤكدا دعمه الثابت، للاعب نبيل بن طالب، كما طالب الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الألماني للعبة، باتخاذ إجراءات تأديبية ضد صاحب الانزلاق الخطير ومحاربة العنصرية.

كما عبر الناخب الوطني جمال بلماضي عن تضامنه المطلق مع اللاعب نبيل بن طالب وأبدى رفضه التام لما وقع للاعب الخضر.

وقال بلماضي “عليّ أنا كجزائري وكمدرب للمنتخب الوطني وعلى الاتحاد الجزائري لكرة القدم والشعب الجزائري ألا نسمح أن يمر الأمر ببساطة لأن الإساءة لنبيل تعني الإساءة إلى الجزائر بأكملها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.