الرئيسية » رياضة » بن طالب يرد على لافتة وفاق سطيف التضامنية بهذه الطريقة

بن طالب يرد على لافتة وفاق سطيف التضامنية بهذه الطريقة

بن طالب يرد على لافتة وفاق سطيف التضامنية بهذه الطريقة

نشر اللاعب الجزائري نبيل بن طالب تغريدة على حسابه الشخصي في تويتر، شكر فيها كل لاعبي وفاق سطيف، الذين تضامنوا معه في قضية تعرضه للعنصرية من قبل “فرويد” اللاعب الدولي الألماني السابق.

وكتب نبيل بن طالب في تغريدته: “شكرا أيها الرجال على دعمكم وتضامنكم”.

وأضاف “محارب الصحراء”: ” شكرا لك أخي أمير قراوي وشكرا لكل زملائك لاعبي وفاق سطيف”.

وخص لاعب “الخضر” سابقا بالذكر أمير قراروي، لأن الأخير تفاعل مع قضيته على حسابه الشخصي منذ البداية وأبدى دعما كبيرا للاعب “شالكه”.

وقام أمسية السبت لاعبوا وفاق سطيف بلفتة جميلة، قبل بداية مباراتهم مع نادي سريع غليزان، لحساب الجولة الثانية من البطولة الوطنية، بحملهم لافتة كبيرة كُتب عليها “لا للعنصرية.. كلنا نبيل بن طالب”.

ولاقت مبادرة لاعبي “النسر الأسود” تفاعلا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي، حيث ثمن الكثيرون اللفتة “الطيبة”، وغزوا بعدها حساب “فنك الصحراء” السابق بتعليقات الدعم والمساندة، وذكّروه بأنه ليس وحيدا وأنهم لم ينسوا أبدا كل مجهوداته التي بدلها مع المنتخب في وقت سابق.

وجاءت خرجة لاعبي الوفاق السطايفي تضامنا مع بن طالب، وردا على لاعب المنتخب الألماني السابق، الذي قال إن طباع بن طالب الحادة والمتمردة ناتجة عن أصوله الجزائرية، وعن ظروف الفقر التي مر بها في صغره رفقة عائلته المقيمة في فرنسا.

ولقي لاعب “الخضر” السابق دعما كبيرا من الجزائريين ومن لاعبي المنتخب الجزائري الحاليين والسابقين، إضافة إلى وقوف الناخب الوطني جمال بلماضي معه بتصريحات مدوية، أكد من خلالها أن الإساءة لبن طالب هي إساءة للجزائر وشعبها.

وأبعد مؤخرا لاعب الخط الوسط الجزائري والمغربي حارث والفرنسي اسطمبولي، من التدريبات الجماعية لـ “شالكه”، على خلفية حادثة في غرف الملابس بين شوطي مباراة “فولسبورغ” في الدوري الألماني، أين احتج الثلاثي على مدربهم مانويل باو بشأن وضعيتهم مع الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.