الرئيسية » رياضة » بن طالب يكسب رهان العودة مُجددا إلى منافسات الدوري الألماني

بن طالب يكسب رهان العودة مُجددا إلى منافسات الدوري الألماني

أشاد المدرب السويسري كريستيان غروس بأداء لاعبه الجزائري نبيل بن طالب، في مباراة شالكه ومضيفه إنيون برلين، برسم الجولة الـ21 من الدوري الألماني لكرة القدم.

وجاءت إشادة كريسيان غروس بمتوسط ميدانه نبيل بن طالب، بعد عودة الأخير من غياب دام قرابة ثلاثة أشهر، بسبب تسليط عليه عقوبة الإبعاد من الفريق الأول، من قبل إدارة ناديه الألماني، التي أرغمته على التدرب منفردا طيلة تلك الفترة.

واعتبر المدرب السويسري أن بن طالب كان النقطة المضيئة في مباراة أنيون برلين، بأدائه المتميّز في خط وسط الميدان، والذي ساهم في تحقيق الكتيبة “الزرقاء الملكية” لنقطة بعد التعادل السلبي.

ودافع كريستيان غروس عن النقص البدني الذي ظهر على “محارب الصحراء” في الشوط الثاني، قائلا إن الأمر عادي جدا بما أن بن طالب لم يلعب لأكثر من شهرين، ما عرّضه للإرهاق البدني في المرحلة الثانية من المواجهة، قبل خروجه عند الدقيقة الـ64.

ونال نبيل بن طالب تنقيطا متوسطا من قبل موقع “هوسكورد” العالمي، إذ وصل تقييمه إلى 6.2 من 10، في مشاركته الأولى أساسيا بعد فترة غيابه.

وأكد مدرب شالكه كريستيان غروس في مؤتمر صحفي، قبل مواجهة سهرة أمس السبت، أمام فريق العاصمة برلين، أنه لا يملك أي خلاف مع لاعب المنتخب الوطني الجزائري سابقا، كما عبر عن سعادته الكبيرة بعودته إلى الفريق مُجددا.

وأوضح التقني السويسري غروس أن إدارة نادي شالكه طوت نهائيا صفحة خلافاتها مع اللاعب الجزائري بن طالب.

ورفعت إدارة النادي الألماني عقوبتها عن “فنك الصحراء” الأسبوع الماضي، بعدما دخل شالكه في أزمة نتائج سلبية، إذ بات خط الوسط يعاني كثيرا مقارنة ببقية الخطوط الأخرى، التي على إثر أدائها السيء، هوى الفريق إلى ذيل الترتيب العام.

وأعادت الإدارة نبيل بن طالب لصفوف الفريق الأول مُجدّدا، من أجل الاستنجاد بخبرته، ومستواه الفني، الذي من شأنه مساعدة النادي “الأزرق الملكي” على ضمان البقاء الموسم الحالي، في دوري الدرجة الأولى الألمانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.