الرئيسية » رياضة » بن عيادة يبقى في تونس ويلتحق بوصيف الترتيب

بن عيادة يبقى في تونس ويلتحق بوصيف الترتيب

بن عيادة يبقى في تونس ويلتحق بالنجم الساحلي

تعاقد اللاعب الجزائري حسين بن عيادة مع وصيف البطولة التونسية النجم الساحلي، قادما إليه من النادي الإفريقي الذي لم يلعب له أي دقيقة، بسبب عدم تأهيله مع فريق باب الجديد.

وذكرت وسائل إعلام تونسية، أن بن عيادة أنهى إجراءات تعاقده من فريق مدينة سوسة أمس الخميس، بعد مكوثه مع الإفريقي لمدة 6 أشهر، حيث فشل النادي في تأهيله بسبب مشاكل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ونشر اللاعب تدوينة عبر حسابه الشخصي على انستغرام، شكر فيها فريفه السابق من لاعبين ومسيرين وجماهير، موضحا أنه إنتظر إلى آخر لحظة على أمل أن يتم تأهيله دون جدوى.

والتحق الظهير الأيمن بن عيادة، بمواطنيه سليم بوخنشوش ورضوان زردوم الذين يلعبان مع النجم أيضا.

وانتقل بن عيادة إلى تونس لخوض تجربة احترافية تمكنه من لفت أنظار الناخب الوطني جمال بلماضي إلا أن المغامرة لم يكتب لها النجاح إلى حد الآن بعدما حدث له مع الإفريقي.

ولعب الظهير الأيمن حسين بن عيادة لأندية جمعية وهران، الذي يعتبر فريقه الأصلي، ثم انتقل إلى اتحاد العاصمة، ومنه إلى شباب قسنطينة الذي تألق معه بشكل لافت.

يذكر أن العديد من اللاعبين الجزائريين ينشطون في البطولة التونسية، بعدما تم اعتماد المحترفين الجزائريين كلاعبين محليين.

ويضم الترجي أحد أكبر الأندية التونسية 5 لاعبين جزائريين وهم: بدران وتوقاي وشتي وبن غيث ومزيان بالإضافة إلى لاعبين آخرين ينشطون في النجم الساحلي، والنادي الصفاقسي، والاتحاد المنستيري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.