الرئيسية » الأخبار » بن قرينة: رياض محرز مجاهد في سبيل الله

بن قرينة: رياض محرز مجاهد في سبيل الله

بن قرينة: رياض محرز مجاهد في سبيل الله

وصف رئيس حركة البناء الوطني، عبد القادر بن قرينة، اليوم الجمعة، اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز بـ”المجاهد في سبيل الله”.

يأتي ذلك بعد أن رفع لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي العلم الفلسطيني، خلال مراسم تتويج فريقه بلقب الدوري على ملعب الاتحاد، الأسبوع الماضي.

وقال بن قرينة، خلال تجمع شعبي له بولاية تلمسان، في إطار الحملة الانتخابية إن “محرز مجاهد في سبيل الله، لا يختلف عن المرابطين في سبيله، وقد استطاع بحمله العلم الجزائري والفلسطيني معا على ملعب في بريطانيا تدويل القضية الفلسطينية ونصرتها بطريقته الخاصة”.

وأضاف رئيس حركة البناء الوطني: “ما قام بهم محزر يؤكد أن الرياضة لم تعد مجرد نشاط ترفيهي، بل أصبحت مجالا حيويا يؤثر على دبلوماسية الدول واستقرارها ويساهم في تدويل القضايا عالميا”.

وعبر قائد المنتخب الوطني عن تضامنه ودعمه للشعب الفلسطيني ضد العدوان الصهيوني، عبر منشورات في صفحاته وحساباته عبر منصات التواصل الاجتماعي.

كما رفع الراية الفلسطينية على أرضية ملعب الاتحاد، مباشرة بعد نهاية مباراة فريقه ضد إيفرتون في إطار الجولة الأخيرة من البرميرليغ.

وجال محرز في الملعب حاملا العلم الفلسطيني ومتوشحا بعلم الجزائر، في لفتة صنعت الحدث ونالت إعجاب العالم العربي والإسلامي.

وانضم لاعب ليستر سيتي السابق إلى العديد من نجوم الكرة العالميين الذين عبروا علنا عن رفضهم للعدوان الإسرائيلي ضد الفلسطينيين، على غرار نجم مانشستر يونايتد بول بوغبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.