الرئيسية » الأخبار » بن قرينة يهدد بمراسلة القايد صالح لهذا السبب

بن قرينة يهدد بمراسلة القايد صالح لهذا السبب

بن قرينة يعلن دعمه لتبون

هدد المرشح الرئاسي عبد القادر بن قرينة بمراسلة نائب وزير الدفاع الفريق أحمد قايد صالح بسبب ما وصفه تحيز بعض المؤسسات التي لم يسمها لأحد المترشحين والعمل على الترويج له، متوعدا بكشفهم بالاسم في حال لم يتوقفوا عن ذلك .

وقال بن قرينة في تجمع شعبي نشطه بدار الشباب بالعامرية بولاية المدية اليوم الأربعاء : ” لقد بدأ الترويج لأحد المترشحين منذ يوم أمس، بكل من الجزائر العاصمة، بلدية براقي، ولاية الشلف، وولايتين أخرتين، لذلك سنراسل الفريق أحمد قايد صالح الذي تعهد بدماء الشهداء والله والوطن أن لا يكون هنالك تزوير في انتخابات 12 ديسمبر”.

وأضاف المترشح “هناك مؤسسات تعمل على الترويج لأحد المترشحين، وفي حال لم يتوقفوا عن ذلك سأكشفهم بالاسم و الوظيفة، وحتى بالرتبة”.

و تعهد المترشح للرئاسيات بإطلاق سراح المجاهد لخضر بورقعة، في حال فوزه في الاستحقاقات المقرر إجراءها يوم 12 ديسمبر المقبل.

وقال بن قرينة: ” لا أحد ينكر فضل المجاهد لخضر بورقعة الذي يرمز إلى جهاد الدولة الجزائرية”.

وأشار المترشح إلى أنه “لا يتدخل في الأحكام القضائية”، مؤكدا في ذات السياق “لن اُطلق سراح الذي تأمروا ضد السلطة وأفسدوا الحياة السياسية و المالية في الجزائر”.

وبخصوص المعتقلين من شباب الحراك، قال وزير السياحة السابق: “لابد من إطلاق الشباب الصغار المغرر بهم، لأن الدولة كانت رحيمة مع الذين حملوا السلاح ضدها، ولابد أن تكون رحيمة مع الذين اختلفوا في الآراء معها”.

الوسوم: