الرئيسية » رياضة » بن قرينة يواصل تفاعله مع إنجازات أواسط منتخب “الخضر”

بن قرينة يواصل تفاعله مع إنجازات أواسط منتخب “الخضر”

بن قرينة يُواصل تفاعله مع انجازات أواسط منتخب "الخضر"

واصل الرجل السياسي عبد القادر بن قرينة تفاعله مع إنجازات المنتخب الوطني الجزائري لفئة الأواسط، المُحققة في منافسة كأس العرب للمنتخبات إلى حد الآن.

وهنأ عبد القادر بن قرينة رئيس حزب حركة البناء الوطني، لاعبي المنتخب الوطني الجزائري لفئة أقل من 20 سنة، على بلوغهم نهائي المنافسة العربية، على حساب المنتخب التونسي في الدور نصف النهائي.

وذكّر بن قرينة في تدوينة على صفحته الشخصية في فيسبوك، أمسية اليوم الأحد، بتخطي أشبال المدرب الوطني محمد لاسات منافسهم المنتخب المغربي، بـ”ريمونتادا” في الثواني الأخيرة، قادتهم إلى التأهل بضربات الترجيح في ربع النهائي.

واعتبر رئيس حزب حركة البناء الوطني، أن تأهل النجم الصاعد محمد رفيق عمر وزملاؤه، إلى المشهد الختامي من منافسة كأس العرب للمنتخبات الوطنية، جاء عن جدارة واستحقاق.

وأضاف المُرشح السابق لرئاسيات 12 ديسمبر 2019 في السياق، أن لاعبي المنتخب الوطني الجزائري للأواسط يقتربون من تحقيق اللقب العربي، في فعاليات المنافسة ذاتها، المُقامة في العاصمة المصرية القاهرة.

وأردف عبد القادر بن قرينة في عبارات مدحه وثنائه، على تألق كتيبة أواسط “محاربي الصحراء”، بالتأكيد على المشاركة في الاحتفال بعيد لاعبي الناخب الوطني لاسات، وعيد كل الجزائريين، عشية ذكرى عيد استقلال الجزائر الـ59.

وواصل بن قرينة مخاطبا رفاق نجم نادي بايرن ميونيخ يونس آيت عامر، قائلا إنه بتأهل الأخير ورفاقه إلى نهائي المنافسة العربية، أكدوا على الروح والعزيمة الموجودة في نفوسهم.

وأضاف في السياق ذاته، مُعتبرا أن مثابرة أواسط المنتخب الوطني الجزائري على مواجهة التحديات، هي العامل الرئيس لتحقيق النجاحات وصناعة أفراح الجزائر.

ونوه صاحب التدوينة ذاتها، إلى أن ما سلف ذكره يجب أن يُحاكي شتى قطاعات المجتمع، إذا أرادت النخبة السياسية تحقيق طموحات الشعب الجزائري.

وختم عبد القادر بن قرينة تدوينته، بتقديم الشكر لكتيبة أواسط “محاربي الصحراء”، مُستعملا كلمات الأغنية الرياضية الجزائرية الشهيرة: “مبروك علينا هذي البداية و مازال الكأس، إن شاء الله”.

ويحرص بن قرينة على التفاعل افتراضيا في كل مرة، مع مختلف الانجازات الرياضية الجزائرية، كما فعل مؤخرا مع نادي شبيبة القبائل المُتأهل لنهائي كأس الـ”كاف”، والكثير من الخرجات المشابهة في وقت سابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.