بن ناصر ضمن اهتمامات أحد قطبي "الكلاسيكو" وقد يلعب بحوار زميل له في "الخضر"
span>بن ناصر ضمن اهتمامات أحد قطبي “الكلاسيكو” وقد يلعب بحوار زميل له في “الخضر” عبد الخالق مهاجي

بن ناصر ضمن اهتمامات أحد قطبي “الكلاسيكو” وقد يلعب بحوار زميل له في “الخضر”

يُخطط نادي برشلونة الإسباني لاستقدام متوسط ميدان المنتخب الوطني الجزائري إسماعيل بن ناصر، إلى صفوفه الموسم المقبل، حسب ما كشفه موقع “ميركاتو كالتشيو ويب”.

وقال الموقع ذاته، إن إدارة نادي برشلونة تريد انتداب النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر، عن طريق صفقة تبادلية مع إدارة نادي ميلان الإيطالي.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

وأضاف المصدر ذاته، أن الصفقة التبادلية، سيكون اللاعب البوسني مراليم بيانيتش طرفا ثانيا فيها، ينتقل بموجبها “محارب الصحراء” إلى فريق “البارصا”.

وترى إدارة النادي الكتالوني في لاعب “الخضر” بن ناصر، الإضافة اللازمة لخط وسط ميدان فريق “البارصا”، لذلك تسعى لاستقدامه في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة.

وقال موقع “ميركاتو كالتشيو ويب” برغبة إدارة النادي الإسباني في جلب بن ناصر، إلى صفوف الفريق الموسم المقبل، لاقتناعها بإمكاناته الكبيرة، وعدم رضا المدرب الهولندي رونالد كومان، على ما قدمه لاعبه بيانيتش الموسم الماضي مع كتيبة برشلونة.

وأشار المصدر ذاته إلى رغبة نادي برشلونة في عقد صفقة تبادلية مع نادي ميلان الإيطالي، نظرا لاقتراب القيمة السوقية للنجم الجزائري بن ناصر واللاعب البوسني بيانيتش.

وبتفحص أرقام وإحصائيات موقع “ترنسفرماركت” يتضح أن الفارق شائع بين قيمتي اللاعبين السوقية الحالية، إذ تقترب قيمة بن ناصر من عتبة 40 مليون يورو.

وبالمقابل تراجعت قيمة اللاعب البوسني بيانيتش السوقية إلى 20 مليون يورو، حسب آخر تحديثات الموقع ذاته، شهر جوان الحالي، بعدما كانت قد بلغت ذروتها في أكتوبر 2018، بوصولها إلى 70 مليون يورو.

ورغم أن إدارة نادي ميلان رفضت عرضا من إدارة نادي برشلونة الإسباني، لضم إسماعيل بن ناصر في بداية موسم 2021/2020، إلا أن عودة الرئيس السابق خوان لابورتا حرّكت مُجددا إصرار “البارصا” على انتداب “فنك الصحراء”، حسب موقع “ميركاتو كالتشيو ويب”.

وستكون مهمة أحد قطبي مباراة “الكلاسيكو” برشلونة، صعبة جدا من أجل الظفر بخدمات اللاعب الجزائري، بما أن إدارة نادي ميلان مُتمسكة بلاعبها الجزائري، ولا تريد بيعه لأي ناد آخر، حسب مصادر إعلامية إيطالية عدة.

وفي السياق كانت إدارة نادي باريس سان جيرمان، قد فشلت في استقدام لاعب المنتخب الجزائري إلى صفوفها، في الميركاتو الشتوي الماضي، بعد تمسك المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي وإدارة الفريق بالنجم إسماعيل بن ناصر، وفقا للموقع ذاته.

ولقطع الطريق أمام جميع الأندية الراغبة في خطف صاحب الـ23 عاما، باشرت إدارة النادي “اللومباردي” مفاوضاتها مؤخرا، مع بن ناصر من أجل تجديد عقده لمواسم أخرى مع الفريق، وكانت تسعى لرفع قيمة الشرط الجزائي في عقده.

ولعب إسماعيل بن ناصر مع نادي ميلان الإيطالي موسمين إلى حد الآن، بعد قدومه من ناديه السابق إمبولي، وما زال يرتبط بعقد مع كتيبة “الروسونيري” إلى غاية الـ30 جوان 2024.

وفي سياق استقدامات نادي برشلونة الإسباني تحسبا للموسم القادم، ذكرت مصادر إعلامية إسبانية عدة، رغبة الإدارة في التعاقد مع قائد المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، لتعويض رحيل عثمان ديمبلي المحتمل عن صفوف الفريق.

وفي حال تمكنت إدارة نادي برشلونة من حسم صفقتي بن ناصر ومواطنه محرز، فإنهما سيكونان أول لاعبين جزائريين في التاريخ يرتديان قميص فريق “البارصا”.

 

شاركنا رأيك