الرئيسية » رياضة » “بن ناصر يصف قرار انضمامه إلى الميلان بـ “الأفضل في حياته

“بن ناصر يصف قرار انضمامه إلى الميلان بـ “الأفضل في حياته

وصف متوسط ميدان الخضر إسماعيل بن ناصر انضمامه إلى نادي ميلان بأنه الأفضل في حياته المهنية كلاعب كرة قدم محترف.

وأوضح بن ناصر في حديثه لقناة النادي اللومباردي سهرة الخميس، أن اللعب في ميلان يساعده كثيرا على التطور، لأنه ناد عريق وواحد من كبار الأندية الأوربية.

وتحدث محارب الصحراء عن قرار رحيله عن ناديه السابق إمبولي قائلا: “لقد اتخدت قراري بالانضمام إلى ميلان، وهو القرار الذي كان صعباً على إدارة إمبولي تقبله، ولكن في نهاية المطاف هذه هي كرة القدم”

وشكر لاعب المنتخب الوطني زميله البوسني ريد كرانيتش الذي قال عنه: “لقد اتصل بي ريد لما كنت أخوض كأس أمم إفريقيا مع بلدي، وأخبرني أن نادي ميلان مهتم بضمي إلى صفوفه، وساعدني كثيرا لما قدمت إلى هنا، مثلما ساعدني لما كنا نلعب في إمبولي، فهو لاعب عظيم وأنا سعيد باللعب رفقته مجددا، خاصة مباراة لاتسيو أين كان رائعا جدا”.

وأوضح اللاعب الجزائري أنه يريد أن يكون مثل إنيستا وفيراتي في طريقة لعبه، لأنهما لاعبين رائعين بالنسبة له، ويلعبان في نفس مركزه.

وعن قدوته في ناديه الحالي قال: “أنا أشاهد الكثير من فيديوهات النجم الكبير بيرلو، فهو لاعب مذهل، وأريد التعلم من طريقة لعبه”

ووصف صاحب الـ 21 عاما زميله الحارس دونا روما بأنه شخصية عظيمة ولاعب كبير، وهو واحد من أعمدة النادي.

وعاد بن ناصر إلى اللعب أساسيا في المبارتين الأخيرتين أمام كل من سيبال ولاتسيو على التوالي، وقدم فيهما أداء كبيرا، وأشاد به مدربه بيولي والصحافة الإيطالية والأنصار الذين أصبحوا يطالبون برؤية متوسط ميدان الخضر دائما أساسيا، بعدما لازم دكة البدلاء لفترة طويلة.