الرئيسية » رياضة » بن ناصر لاعبا لباريس سان جيرمان الفرنسي.. تطورات جديدة تشهدها القصة

بن ناصر لاعبا لباريس سان جيرمان الفرنسي.. تطورات جديدة تشهدها القصة

بن ناصر لاعبا لباريس سان جيرمان.. تطورات جديدة تشهدها القصة

شهدت قصة المساعي الحثيثة لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل ضم إسماعيل بن ناصر، تطورات جديدة، كشفها موقع “بيانيتا ميلان”، المقرب جدا من كتيبة فريق “الروسونيري”.

وبحسب الموقع الإيطالي فإن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، تراجع عن فكرة استقدام لاعب المنتخب الوطني الجزائري إسماعيل بن ناصر، على الأقل في الفترة الراهنة.

ويبدو أن مشكل الإصابات المتكررة، التي عانى منها “محارب الصحراء” الموسم الحالي، جعلت النادي “الباريسي” يتراجع أو بالأحرى يُجمّد فكرة التعاقد مع بن ناصر الصيف المقبل، وفقا لما قاله فالنتين بولوزي مراسل جريدة “لكيب” الفرنسية من إيطاليا.

واستند موقع “”بيانيتا ميلان” في تأكيد تراجع “الباسجي” عن ضم متوسط الميدان الجزائري، بعدما استبعد فالنتين، فكرة التحاق بن ناصر بنادي باريس جيرمان الفرنسي الموسم المقبل، لأنه تعرض لإصابات كثيرة، رغم أن انتقاله سيمثل إضافة كبيرة للفريق الفرنسي.

وفي رسالة مشفرة، وجه الصحفي الإيطالي فالنتين بولوزي نصيحة لمتوسط ميدان “الخضر”، بالبقاء في ناديه الحالي ميلان، من أجل تطوير مستواه أكثر.

وبات لاعب المنتخب الجزائري مطمع كبار الأندية الأوروبية، الراغبة في خطفه من كتيبة النادي “اللومباردي”، ما دفع بإدارة النادي مؤخرا، لمحاولة تعديل الشرط الجزائي في عقده، والبالغ حاليا 50 مليون يورو.

وتسعى إدارة نادي ميلان لرفع الشرط الجزائي لأكثر من 50 مليون يورو، بما أن إسماعيل بن ناصر أصبح قطعة أساسية في الكتيبة “الحمراء والسوداء”، ومن أجل قطع الطريق أيضا، على كل الأندية التي أبدت رغبتها في التعاقد مع “فنك الصحراء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.