الرئيسية » رياضة » بن ناصر مُنتظر على أحر من الجمر في نادي ميلان ليعود من تربص “الخضر”

بن ناصر مُنتظر على أحر من الجمر في نادي ميلان ليعود من تربص “الخضر”

بن ناصر مُنتظر على أحر من الجمر في نادي ميلان ليعود من تربص "الخضر"

ينتظر المدير الرياضي لنادي ميلان الإيطالي باولو مالديني، عودة لاعبه الجزائري إسماعيل بن ناصر من تربص الخضر، على أحر من الجمر، حسب ما كشفته صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية.

ويعود سبب انتظار مدافع المنتخب الإيطالي سابقا باولو مالديني، لمتوسط ميدانه إسماعيل بن ناصر، من أجل مباشرة عملية التفاوض معه، لتعديل بنود عقده الحالي مع النادي “اللومباردي”.

ويرغب النجم الإيطالي السابق مالديني، في تعديل عقد “محارب الصحراء”، بسبب وجود بند يسمح للاعب بمغادرة الفريق، في حال دفعت إدارة أي ناد آخر مبلغ 50 مليون يورو، لاستقدامه الصيف المقبل، وهو مبلغ قيمة الشرط الجزائري الموجود في عقد بن ناصر.

ويرى المدير الرياضي لنادي ميلان، أن وجود البند ذاته، في عقد بن ناصر، يُشكل خطرا على مُستقبل كتيبة “الروسونيري”، التي لن تُفرّط في خدمات لاعبها الجزائري ببساطة، حسب ما جاء في صحيفة “توتو سبورت”.

وقالت الصحيفة الإيطالية ذاتها، إن باولو مالديني يريد الاجتماع في أقرب وقت ممكن، مع لاعب المنتخب الوطني الجزائري إسماعيل بن ناصر ووكيل أعماله، من أجل محاولة رفع الشرط الجزائري الموجود في العقد، أو إلغائه نهائيا، ليكون في صالح النادي”اللومباردي”.

ومن المرجّع جدا حسب المصدر ذاته، أن يُعقد الاجتماع بين الأطراف الثلاثة، مُباشرة بعد عودة “فنك الصحراء” من معسكر المنتخب الجزائري، الذي سينتهي بإعلان الحكم الصافرة النهائية لمباراة بوتسوانا، سهرة يوم غد الإثنين.

ويريد نجم ميلان السابق مالديني، من خلال تلك الخطوة، قطع الطريق أمام جميع الأندية المُحركة مؤخرا لعجلة رغبتها في خطف بن ناصر من ناديه الحالي ميلان، تزامنا مع الميركاتو الصيفي المقبل، في مقدمتها نادي ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

ويخشي مالديني أيضا من قدرة إدارة فريقي قطبا مدينة مانشستر، نادي “السيتي” وغريمه التقليدي “اليونايتد”، على دفع قيمة الشرط الجزائري المقدرة بـ50 مليون يورو لإدارة نادي ميلان، التي ستفقد واحدا من أهم ركائزها الأساسية في هذه الحالة. نظرا لسعيهما بشدة خلف استقدام بن ناصر الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يخوض بن ناصر مباراة المنتخب الجزائري وضيفه المنتخب البوتسواني، ضمن مجريات الجولة الـ06 والأخيرة من تصفيات منافسة كأس أمم إفريقيا 2021، غدا الإثنين بملعب مصطفى تشاكر بمدينة البليدة، قبل أن يتوّجه مباشرة إلى إيطاليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.