الرئيسية » الأخبار » بن ناصر وبن سبعيني تحت مجهر أحد كبار الأندية الإنجليزية

بن ناصر وبن سبعيني تحت مجهر أحد كبار الأندية الإنجليزية

دخل اللاعبان الدوليان الجزائريان إسماعيل بن ناصر ورامي بن سبعيني دائرة اهتمامات نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الراغب في تدعيم صفوفه بلاعبين مُميزين من أجل سد الفراغات الموجودة في خطوط كتيبة المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا، حسب تقرير مطول لموقع “Elgol digital”.

وطرح غوارديولا اسم إسماعيل بن ناصر، كحل في خط وسط مانشستر سيتي، لتعزيز منصب الارتكاز بلاعب قوي، يلعب بجوار الإسباني رودري، خاصة وأن اللاعب البرازيلي فيرناندينيو على مشارف نهاية مسيرته رفقة النادي الإنجليزي، حسب الموقع ذاته.

ويُعد بن ناصر أحد الخيارات الثلاثة التي ستلعب إدارة “السيتي” على وتر ضم أحدها إلى صفوف النادي، إضافة إلى كل من كالفين فيليبس من فريق ليدز يونايتد وروبن نيفيس من ولفرهامبتون، حسب ما ورد في المصدر ذاته.

وسبق للمدرب الإسباني التخطيط لاستقدام متوسط ميدان “الخضر”، في فترة تحويلات اللاعبين الصيفية، حسب ما تداولته الكثير من المصادر الإعلامية الإيطالية والإنجليزية والجزائرية، التي كشفت أن غوارديولا لعب ورقة رياض محرز لإقناع مواطنه بالانضمام إلى “السيتيزنس”.

وجاء اهتمام الإنجليز ببن ناصر نظرا لتطور مستواه كثيرا الموسم الحالي، رفقة ناديه ميلان الإيطالي، إذا أصبح ركيزة أساسية في خط الوسط، وأصبح يحظى بثقة كبيرة من مدربه ستيفانو بيولي.

ويريد “الفيلسوف” غوارديولا تعزيز منصب الظهير الأيسر، بلاعب قادر على تعويض رحيل المدافع السابق كولاروف، ليكون رامي بن سبعيني أحد الخيارات الثلاثة الموضوعة على طاولة إدارة “السيتيزنس”، حسب تقرير موقع “Elgol digital”.

واقترن اسم المدافع الجزائري بن سبعيني باسمين آخرين قد يلتحق أحدهما بالقطب الثاني لمدينة مانشستر، أولهما ديفيد ألابا لاعب بايرن مبونيخ الألماني وأليكس ساندرو مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي.

وفي حال التحق بن ناصر وبن سبعيني أو أحدهما دون الآخر، بكتيبة المدرب غوارديولا، فسيلعب بجوار مواطنه رياض محرز، الذي يخوض موسمه الثالث رفقة النادي “الأزرق السماوي”.

ورغم توفر السيولة المالية لدى إدارة نادي مانشستر سيتي لاستقدام لاعبين بمبالغ مرتفعة، حسب الموقع ذاته، إلا أن وضعية محرز مع مدربه غوارديولا قد تكون عائقا كبيرا لالتحاق الدوليين الجزائريين بن ناصر وبن سبعيني بالنادي الإنجليزي، تفاديا لتكرار سيناريو جحيم قائد كتيبة المنتخب الوطني الجزائري محرز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.