بن ناصر ورفاقه في نادي ميلان يُواجهون أحد عمالقة دوري أبطال أوروبا
span>بن ناصر ورفاقه في نادي ميلان يواجهون أحد عمالقة دوري أبطال أوروبا عبد الخالق مهاجي

بن ناصر ورفاقه في نادي ميلان يواجهون أحد عمالقة دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن يستهل لاعب المنتخب الوطني الجزائري إسماعيل بن ناصر ورفاقه، في نادي ميلان الإيطالي، مبارياتهم الودية تحضيرا للموسم المقبل، بخوض لقاء مع أحد عمالقة منافسة دوري أبطال أوروبا.

وفي السياق، كشف نادي ريال مدريد على موقعه الرسمي، أن كتيبة “الملكي” ستُجري لقاء وديا، بتاريخ 08 أوت المقبل، مع نادي ميلان الإيطالي، الذي يضم في صفوفه “جوهرة الخضر” إسماعيل بن ناصر.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

وبعد الإعلان عن مباراة نادي ريال مدريد الإسباني وفريق ميلان الإيطالي الودية، المقررة في النمسا، بدأ متابعو وعشاق النجم الجزائري بن ناصر، في التساؤل حول إمكانية مشاركته في المواجهة من عدمها.

ويخشى محبو إسماعيل بن ناصر من عدم قدرته على اللحاق بالمباراة الودية، أمام النادي “الملكي”، بسبب “عدم تعافيه التام” من الإصابة العضلية، التي خضع إثرها لعملية جراحية شهر جوان الماضي.

ويبقى التخوف من غياب متوسط الميدان الجزائري قائما، رغم مباشرته لتدريباته الجماعية رفقة زملائه، الأسبوع الماضي منذ اليوم الأول لانطلاقها، حيث خالف توقعات كل الصحافيين، القائلين بعدم لحاق “فنك الصحراء” في الوقت المحدد.

وكان إسماعيل بن ناصر قد نشر صورا على حساباته الشخصية، في منصات التواصل الاجتماعي، أظهرت مباشرته للتدريبات الجماعية في ناديه ميلان، وأكد من خلالها أنه جاهز لخوض تحدي الموسم الكروي الجديد.

وتتمنى إدارة نادي ميلان ومدرب الفريق ستيفانو بيولي، في شفاء لاعب خط الوسط الجزائري تماما من الإصابة العضلية، التي أخلطت كل الأوراق الموسم الماضي، وأبعدته لفترة طويلة عن مباريات النادي “اللومباردي”.

وسيكون الموسم الكروي 2022/2021، هو الموسم الثالث، لأحسن لاعب في منافسة كأس أمم إفريقيا 2019 إسماعيل بن ناصر، بألوان قميص “الروسونيري”، بعدما قدم من ناديه السابق إمبولي صيف 2019.

شاركنا رأيك