span>بن ناصر يبدي فخره بدعوة المنتخب الجزائري كمال بوزار

بن ناصر يبدي فخره بدعوة المنتخب الجزائري

أعرب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر عن فخره وسعادته الكبيرة بتواجد اسمه في قائمة المنتخب الجزائري المعنية بتربص جوان.

وأدرج بيتكوفيتش اسم بن ناصر ضمن القائمة المعنية بتربص جوان الذي تتخلله مواجهتي غينيا وأوغندا ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وكتب مدلل المنتخب الجزائري منشورا عبر الصفحة الرسمية له على موقع “إكس” بعد ساعات فقط من الندوة الصحفية التي عقدها فلاديمير بيتكوفيتش إنه فخور بدعوة المنتخب الجزائري.

ونشر: “دائما أفتخر باستدعاء المنتخب الوطني لتمثيل بلدي”.

وأرفق متوسط ميدان “النادي اللومباردي” منشوره بقائمة التقني بيتكوفيتش المعنية بتربص جوان التي ستنطلق الأسبوع القادم.

وأبدى لاعب نادي ميلان الإيطالي إسماعيل بن ناصر، فخره الكبير بجزائريته، وبكونه لاعبا للمنتخب الوطني الجزائري، من خلال تغريدة نشرها على حسابه الشخصي في تويتر.

وأرفق لاعب النادي “اللومباردي” إسماعيل بن ناصر، نص تغريدته بصورة جميله لكافة أعضاء المنتخب الوطني الجزائري، وهم يجوبون شوارع الجزائر العاصمة، وسط حشود كبيرة من الأنصار، احتفالا بانتزاعهم لقب كأس أمم إفريقيا سنة 2019.

وضيع النجم الدولي الجزائري تربص شهر مارس 2024 الماضي، ولم يشارك رفقة المنتخب الجزائري في مواجهتي منتخب بوليفيا وجنوب إفريقيا، ضمن دورة “فيفا” الدولية الودية.

ووجه إسماعيل بن ناصر طلبا مهما لمدربه الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، من خلال حوار خص به موقع “أنسا فوت”، بعد مغادرته معسكر المنتخب الجزائري بسبب الإصابة.

وفي رسالة ضمنية، طلب نجم نادي أي سي ميلان الإيطالي من ناخبه الوطني منح الفرصة للاعبين الشباب الذين استدعاهم للعب في صفوف كتيبة “الخضر”.

وقال لاعب خط الوسط إن اللاعبين الذين وصولا حديثا للعب مع منتخب الجزائر، يشكلون إضافة قوية لكتيبة “محاربي الصحراء”.

شاركنا رأيك