الرئيسية » رياضة » بن ناصر يبعث رسالة لرفاقه في ميلان رغم وضعيته الصعبة

بن ناصر يبعث رسالة لرفاقه في ميلان رغم وضعيته الصعبة

أخبار مؤسفة عن النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر في إيطاليا

عبر اللاعب الجزائري إسماعيل بن ناصر عن سعادته الكبيرة بتحقيق زملائه في ميلان، فوزا مُثيرا على ضيفه لازيو روما، في قمة الجولة الـ14 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبعث إسماعيل بن ناصر رسالة تحفيزية لرفاقه بعد تحقيقهم الانتصار في الأنفاس الأخيرة من المواجهة أمام نادي العاصمة الإيطالية، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، والذي جاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت البديل عن الضائع عن طريق الفرنسي تيو هيرنانديز.

ونشر  بن ناصر رسالته للاعبي ميلان على حسابه الخاص في أنستغرام جاء نصها: “لقد ختمنا العام بأفضل طريقة ممكنة بتحقيق فوز ثمين ومثير.. يحيا ميلان”.

وأكد متوسط ميدان “الخضر” أن الأولوية بالنسبة له حاليا هي تحقيق ناديه ميلان للنتائج الإيجابية، ومواصلة سلسلة عدم التعثر في الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأضاف بن ناصر أنه لا يبحث عن المصلحة الشخصية في النادي “اللومباردي”، وأن ما يهمه أكثر حاليا، هي المصلحة الجماعية لكتيبة المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي.

وغرّد “فنك الصحراء” على حسابه الشخصي في تويتر، على فوز “الروسونيري” الذي جاء في الدقيقة الأخيرة، مُعتبرا أنها الطريقة الأمثل لإنهاء عام 2020، بتصدرهم لجدول الترتيب العام.

وواصل “محارب الصحراء” ورفاقه تصدرهم لمنافسة “الكالتشيو”، برصيد 34 نقطة، دون أي هزيمة منذ بداية الموسم الحالي.

وغاب بن ناصر عن مباريات النادي الإيطالي مؤخرا، التي لعبت أواخر الشهر الحالي، فيما تبقى من عام 2020، بسبب تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية لفخذه الأيمن في لقاء بارما، ولم يتعاف منها إلى حد الآن، وما زال يواصل مرحلة العلاج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.