span>بن ناصر يتجه للغياب عن مواجهة المنافسة الأوروبية عبد الخالق مهاجي

بن ناصر يتجه للغياب عن مواجهة المنافسة الأوروبية

يستعد اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر ورفاقه في نادي أي سي ميلان الإيطالي، لخوض مواجهة في منافسة الدوري الأوروبي، سهرة يوم غد الخميس.

ويتجه لاعب المنتخب الوطني الجزائري إسماعيل بن ناصر، للغياب عن مباراة الدور الـ16 من منافسة “اليوروبا ليغ”، التي سيواجه فيها ناديه أي سي ميلان الإيطالي منافسه فريق رين الفرنسي.

ويعاني “محارب الصحراء” من نقص بدني، حسب ما كشفته شبكة “سكاي سبورت”، التي أكدت أن المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي لم يتخذ قراراه النهائي بشأن مشاركة بن ناصر.

ومن المنتظر أن يحسم التقني ستيفانو بيولي قراره النهائي، بالاعتماد على متوسط ميدانه الجزائري من عدمه، اليوم الأربعاء، وفق ما ذكره المصدر السابق.

وكان إسماعيل بن ناصر قد ساهم الأسبوع الماضي، في فوز كتيبة “الروسونيري” بثلاثة أهداف نظيفة على نادي رين، ضمن ذهاب الدور الـ16 من منافسة الدوري الأوروبي.

وشارك لاعب منتخب الجزائر في لقاء الذهاب بديلا، مطلع الدقيقة الـ75، عندما أشركه مدربه بيولي في مكان زميله لوفتيس تشك.

وبات النجم الجزائري وبقية زملائه في نادي ميلان، الأقرب لانتزاع بطاقة العبور إلى الدور المقبل، بما أنهم عقدوا مأمورية نادي رين في التأهل، بعد الفوز عليه بثلاثية نظيفة.

وعلى صعيد الدوري المحلي، خاض إسماعيل بن ناصر مباراة المنافس مونزا أساسيا، يوم الأحد الماضي، لحساب الجولة الـ25 من “السيري أي”، وغادر خلالها أرضية في الدقيقة الـ54.

وسقط لاعب خط الوسط الجزائري وبقية رفاقه في ميلان، أمام مضيفهم فريق مونزا، بنتيجة هدفين مقابل أربعة، ليتجمد رصيدهم عند النقطة الـ52 في المركز الثالث ضمن جدول الترتيب العالم للدوري الإيطالي.

شاركنا رأيك