الرئيسية » رياضة » بن ناصر يتفوق بمستواه الباهر على النجم زلاتان إبراهيموفيتش.. تعرّف على القصة كاملة

بن ناصر يتفوق بمستواه الباهر على النجم زلاتان إبراهيموفيتش.. تعرّف على القصة كاملة

بن ناصر يتفوق بمستواه الباهر على النجم زلاتان إبراهيموفيتش.. تعرّف على القصة كاملة

أبدى المدافع البرتغالي دييغو دالوت، انبهاره من مستوى زميله في نادي ميلان الإيطالي، اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، حسب ما نقله موقع “ميلان نيوز إت”، المُقرب جدا من النادي “اللومباردي”.

واعتبر المدافع الشاب دييغو دالوت، أن اللاعب الذي فاجأه وأبهره بمستواه، بين جميع لاعبي ناديه ميلان الإيطالي، لم يكن لا النجم السويدي إبراهيموفيتش ولا اللاعب الفرنسي المُتألق تيو هيرنانديس، بل كان متوسط ميدان المنتخب الوطني الجزائري إسماعيل بن ناصر.

وقال اللاعب البرتغالي دالوت إنه لم يكن يتوقع إطلاقا، أن يكون زميله الجزائري بتلك الجودة الفنية، والمستوى المُتميز، الذي أبداه في جميع مبارياته مع نادي “الروسونيري”.

وبات “مُحارب الصحراء” يلقى الإشادة كل مرة في إيطاليا، سواء من زملائه في نادي ميلان، أو من قبل نجوم إيطاليين سابقين، وحتى من طرف الإعلام الإيطالي والأوروبي، ورواد منصات التواصل الاجتماعي، الذين يعترفون جميعا بقيمة وجودة بن ناصر الفنية، ووزنه الكبير في كتيبة المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي.

وبدوره لم يقدر المدرب بيولي على إخفاء اعترافه بالقدرات الكبيرة للاعبه الجزائري، وهو ما بدا جليا من خلال تصريحاته في غالبية ندواته الصحفية مؤخرا، لما كان بن ناصر مُصابا، إذ كان التقني الإيطالي يُبدى أسفه الشديد في كل مرة، على غياب متوسط ميدانه الجزائري لفترة طويلة بسبب الإصابة.

وعاد مؤخرا “فنك الصحراء” إلى رفاقه بعد تعافيه التام من الإصابة، لكنه لم يُشارك سهرة أمس الخميس، في مباراة مانشستر يونايتد، ضمن منافسة الدوري الأوروبي، وبقي جالسا في دكة البدلاء يُشاهد ناديه يتجرّع مرارة الهزيمة بهدف دون رد، ومعايشة خيبة الخروج من المنافسة الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.