الرئيسية » رياضة » بن ناصر يتلقى أخبارا سيئة من إدارة ناديه أياما قليلة على بداية الموسم المقبل

بن ناصر يتلقى أخبارا سيئة من إدارة ناديه أياما قليلة على بداية الموسم المقبل

نجم الخضر بن ناصر يتضامن مع المغربي حكيمي ضد جماهير الكيان الصهيوني

تلقى لاعب المنتخب الوطني الجزائري إسماعيل بن ناصر، أخبارا سيئة من إدارة ناديه ميلان، صبيحة اليوم السبت، ستبعده مؤقتا عن التحضيرات الجماعية رفقة زملائه، استعدادا لخوض منافسات الموسم المقبل.

وفي بيان على الموقع الرسمي لنادي ميلان الإيطالي، أكدت الإدارة إصابة لاعب كتيبة “محاربي الصحراء” إسماعيل بن ناصر بفيروس كورونا (كوفيد 19).

وأضاف بيان الموقع الرسمي لإدارة لنادي “اللومباردي”، أن اللاعب الجزائري بن ناصر سيغيب عن المباراة الودية أمام نادي نيس، بعد ثبوت إيجابية الفحص الطبي الخاص بفيروس كورونا، الذي خضع له في المنزل.

وطمأنت إدارة نادي ميلان على الحالية الصحية لنجم خط وسطها إسماعيل بن ناصر، مؤكدة أن حالته مستقرة حاليا، ولا تدعو للقلق.

وأشار المصدر ذاته، إلى متابعة لاعب كتيبة “الخضر” لتدريباته بشكل عادي من منزله، موضحا أنه تم إبلاغ السلطات المحلية المختصة بذلك على وجه السرعة.

وأردف البيان الرسمي لإدارة نادي “الروسونيري”، أن “فنك الصحراء”، لم يكن على اتصال جسدي بباقي زملائه في الفريق، منذ السبت الماضي، عقب خوضه المباراة الودية ضد نادي مودينا.

وخضع رفاق إسماعيل بن ناصر أيضا للفحص الطبي الخاص بفيروس جائحة كورونا (كوفيد 19)، طيلة أيام الأسبوع الماضي، وكان الأخير منها قبل التوجه لملاقاة نادي نيس وديا، والذي أثبت إصابة “جوهرة الخضر” بالفيروس.

وكان إسماعيل بن ناصر قد تعافى نهائيا، من الإصابة العضلية التي خضع إثرها لعملية جراحية، شهر جوان الماضي، ولحق في الوقت المحدد بتحضيرات ناديه ميلان، استعدادا للموسم الكروي المقبل.

وخاض بعدها متوسط ميدان “الخضر” مبارتين وديتين رفقة كتيبة ناديه الإيطالي، الأسبوع الماضي، سجل هدفا في الأولى التي فاز ورفاقه فيها بسداسية نظيفة، وصنع هدفين في الثانية التي سجل فيها رفاقه خماسية نظيفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.