الرئيسية » رياضة » بن ناصر يتلقى تهديدا من أحد زملائه في ميلان

بن ناصر يتلقى تهديدا من أحد زملائه في ميلان

بن ناصر يتلقى تهديدا من أحد زملائه في نادي ميلان

أجرى اللاعب ساندرو تونالي حوارا مع صحيفة “لاغازيتا ديلوسبورت”، تحدث فيه عن أمور عدة خاصة بالموسم الكروي المُقبل، منها عزمه على خوض المنافسة في خط الوسط، مع زميليه إسماعيل بن ناصر وفرانك كيسيي.

وقال اللاعب الإيطالي، إن الجميع سيشاهد ساندور تونالي الحقيقي موسم 2022/2021، واعدا بافتكاك مكانة أساسية في نادي ميلان، ما فسّره المصدر ذاته، على أنه تهديد مباشر لزميله إسماعيل بن ناصر بالدرجة الأولى.

وسلطت صحيفة “لاغازيتا ديلوسبورت” الضوء على بداية تحضيرات الموسم المقبل، وقالت بفرصة تونالي الثمينة لإثبات نفسه رفقة بن ناصر، بما أن كيسيي سيُشارك رفقة منتخب كوت ديفوار في “أولمبياد” طوكيو.

وبحسب المصدر ذاته، فإن ساندو تونالي متوقع أن يلعب بجانب زميله الجزائري بانتظام في المباريات الودية، المقرر أن يخوضها ميلان، تحضيرا للموسم الكروي القادم.

ولم تُفوت الصحيفة الإيطالية ذاتها، فرصة التذكير بمغادرة إسماعيل بن ناصر وزميله الإيفواري كيسيي، للمشاركة في كأس أمم إفريقيا، وحينها سيترك الثنائي فراغا في خط وسط ميدان نادي “الروسونيري”، حسب المصدر ذاته.

واعتبرت “لاغازيتا ديلوسبورت” أن مشاركة بن ناصر وكيسيي في منافسة “كان” الكاميرون، أمر سيشكل فرصة كبيرة للاعب الإيطالي الشاب، لاستغلال الفرصة من أجل انتزاع مكانته الأساسية في الفريق الموسم المقبل.

واعتبر المصدر ذاته، أن “كان” 2021، ستكون فرصة تونالي الوحيدة لتثبيت أقدامه في كتيبة المدرب ستيفانو بيولي، في ظل ما أطلقت عليها الصحيفة ذاتها، الثنائية المثالية لخط وسط نادي ميلان، التي يشغلها بن ناصر وكيسيي.

وكتبت الصحيفة الإيطالية في تقرير مطول أعدته عن وضعية لاعب “الخضر” بن ناصر، عنوانا فرعيا بعبارة “حذار من تونالي”، في إشارة واضحة على أن اللاعب الإيطالي، سيكون التهديد الدائم لمكانة “محارب الصحراء” وبدرجة أقل كيسيي.

وضم نادي ميلان قبل أسبوعين، اللاعب ساندو تونالي بشكل نهائي، بعدما لعب الموسم الماضي معارا له من نادي بريتشيا.

ووقّع ساندور تونالي عقدا مدته 05 مواسم مع النادي “اللومباردي”، بعدما رضخ لمطالب الإدارة بتخفيض راتبه، من أجل مواصلة مشواره مع الفريق الأحمر والأسود، والعودة لصفوف المنتخب الإيطالي، على حد قوله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.