الرئيسية » رياضة » بن ناصر يحقق الأهم رفقة ميلان رغم صيام شهر رمضان

بن ناصر يحقق الأهم رفقة ميلان رغم صيام شهر رمضان

بن ناصر يحقق الأهم رفقة ميلان رغم تعب فريضة صيام شهر رمضان

ساهم اللاعب الجزائري إسماعيل بن ناصر، أمسية اليوم الأحد، في فوز ناديه ميلان على ضيفه نادي جنوى، بنتيجة هدفين مُقابل هدف، ضمن مجريات الجولة الـ31 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ولعب إسماعيل بن ناصر، المواجهة أساسيا، واعتمد عليه مدربه ستيفانو بيولي منذ البداية، رغم إدراكه الجيد بصيام متوسط الميدان الجزائري شهر رمضان كاملا.

وقدم بن ناصر أداء جيّدا في خط وسط ميدان ناديه “اللومباردي”، وكان شرسا في أدائه حيث فاز في سبعة صراعات ثنائية، من أصل تسعة دخل فيها مع لاعبي نادي جنوى، كما نجح في ثلاث تدخلات قطع بها الكرة من عناصر الفريق الخصم.

وكان لاعب المنتخب الوطني الجزائري، دقيقا في تمريراته التي وصلت نسبة نجاحها إلى 84 بالمئة، بعدما لمس الكرة في 88 مناسبة، قدم منها 62 تمريرة صحيحة لرفاقه، من أصل 73 كرة مررها، طيلة وجوده في أرضية الملعب.

وغادر إسماعيل بن ناصر أرضية الميدان في الدقيقة الـ74، من عمر مباراة ناديه ميلان وضيفه جنوى، تاركا مكانه لزميله الإيطالي الشاب ساندو تونالي.

ونال “محارب الصحراء” علامة 10/07 من قبل شبكة “سوفا سكور”، المتخصصة في إحصائيات وأرقام مباريات كرة القدم، نظير الأداء الجيد الذي قدمه أمسية اليوم.

ونشر إسماعيل بن ناصر تغريدة على حسابه الشخصي في تويتر، علق من خلالها على الفوز بالمباراة وكتيب عبارة: “ثلاث نقاط ثمينة، تُحقق الهدف رغم الصعوبة”، في إشارة منه إلى صعوبة تحقيق الفوز رفقة زملائه على الفريق الضيف.

وقلص بن ناصر ورفاقه الفارق إلى 08 نقاط مع المتصدر، غريمهم التقليدي نادي إنتر، الذي سيحل ضيفا ثقيلا على نادي نابولي صاحب المركز الخامس، سهر اليوم، في واحدة من كلاسيكيات كرة القدم الإيطالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.