span>بن ناصر يخصّ مدربه بيولي بوداع حار كمال بوزار

بن ناصر يخصّ مدربه بيولي بوداع حار

خص لاعب المنتخب الجزائري إسماعيل بن ناصر مدربه في نادي أيسي ميلان، ستيفانو بيولي، بوداع حار عقب مغادرته رسميا العارضة الفنية للروسونيري.

وقضى المدرب بيولي 5 سنوات على رأس العارضة الفنية للنادي اللومبادري، توج معه ببطولة “السكوديتو” موسم 2021.2022.

ووضع بن ناصر، عبر ستوري حسابه عبر منصة “إنستغرام”، صورة تجمعه مع المدرب بيولي، مرفقا إياها بعبارة: “شكرا على كل شيء ميستر”.

وخاض مدلل المنتخب الجزائري بن ناصر مع ميلان 123 مباراة تحت إشراف المدرب بيولي ، منذ تاريخ 20 أكتوبر 2019، وسجل بن ناصر في 7 مناسبات وقدم 8 تمريرات حاسمة.

وأعلن نادي ميلان المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم الجمعة رحيل مدربه ستيفانو بيولي بعد موسم مخيب للآمال.

وختم ميلان الموسم الحالي في المركز الثاني متخلفا بفارق كبير عن جاره البطل إنتر ميلان كما قدم أداء باهتا في دوري أبطال أوروبا وكأس إيطاليا.

وكتب النادي: “من القلب يقدم نادي ميلان الشكر لستيفانو بيولي وكامل طاقمه الفني على قيادة الفريق الأول للنادي في الأعوام الخمسة الماضية وتحقيقه فوزا لا ينسي بلقب الدوري وترسيخ وجود ميلان بصورة منتظمة في أهم البطولات الأوروبية.

وجاء أيضا في الرسالة: “احترافية ستيفانو ولمسته الإنسانية اسهمتا بصورة كبيرة في نمو الفريق وجسدتا القيم الأساسية للنادي منذ اليوم الأول.”

وتولى بيولي تدريب ميلان في 2019 وتوج معه بلقب الدوري المحلي لأول مرة خلال ما يزيد عن عقد في 2022.

وودع ميلان بطل أوروبا سبع مرات دوري أبطال أوروبا من مرحلة المجموعات وخرج من كأس إيطاليا في دور الثمانية.

وسيلتقي ميلان مع ضيفه سالرنيتانا في الجولة الأخيرة من موسم الدوري الإيطالي.

شاركنا رأيك