الرئيسية » رياضة » بن ناصر يخضع لبرنامج خاص سبب التزامه بصيام شهر رمضان

بن ناصر يخضع لبرنامج خاص سبب التزامه بصيام شهر رمضان

بن ناصر يخضع لبرنامج خاص بسبب التزامه بصيام شهر رمضان

باشر اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر الخضوع لبرنامج غدائي، خاص بسبب التزامه الشديد بأداء فريضة صيام شهر رمضان، حسب ما كشفته صحيفة “لاغازيتا دي لو سبورت” الإيطالية.

ونظرا لالتزام إسماعيل بن ناصر بصيام شهر رمضان كاملا، قالت الصحيفة الإيطالية إن نظاما غذائيا متكاملا سيُخصص لـ “محارب الصحراء” بالإضافة إلى بعض المكملات الغذائية البروتينية، سيتناولها اللاعب الجزائري نظرا لما أسمتها “لاغازيتا دي لو سبورت” بالتضحيات الغذائية الكبيرة في شهر رمضان.

وساعدت إدارة نادي ميلان الإيطالي في القيام بالخطوة احتراما للشعائر الدينية التي يحرص على ممارستها لاعبها الجزائري بن ناصر، وخاصة صيام شهر رمضان، لأنه يتطلب جهدا بدنيا كبيرا يقوم به اللاعب في التدريبات وأثناء لعب المباريات.

وبما أن لاعب المنتخب الوطني الجزائري بات واحدا من الركائز الأساسية في نادي ميلان الإيطالي، وأصبحت مكانته الأساسية مُهمة جدا في مخططات مدربه ستيفانو بيولي، فإن البرنامج الغذائي جاء خصيصا لمساعدة بن ناصر على أن يكون حاضرا في جميع المباريات المتبقية لفريق ميلان في الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ومن المنتظر أن يُواجه “فنك الصحراء” ورفاقه في النادي “اللومباردي”، ضيفهم نادي جنوى، أمسية يوم غد الأحد، لحساب الجولة الـ31 من البطولة الإيطالية لكرة القدم.

ومازال إسماعيل بن ناصر ورفاقه يواصلون وصافة جدول الترتيب العام برصيد 63 نقطة، وبفارق 11 نقطة كاملة عن غريمهم التقليدي نادي إنتر، المُنقض على صدارة “الكالتشيو” بـ74 نقطة، قبل سبع جولات على نهاية المنافسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.