الرئيسية » رياضة » بن ناصر يرفع التحدي مع المنتخب الجزائري تعليقا على قرعة “كان” 2021

بن ناصر يرفع التحدي مع المنتخب الجزائري تعليقا على قرعة “كان” 2021

بن ناصر يرفع التحدي مع المنتخب الجزائري تعليقا على قرعة "كان" 2021

بات نجم خط الوسط الجزائري إسماعيل بن ناصر، لا يتأخر في كل مرة عن التفاعل مع أخبار ومواعيد مباريات المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم.

ولم يُفوت لاعب نادي ميلان الإيطالي إسماعيل بن ناصر، فرصة التعليق من خلال حساباته الشخصية في منصات التواصل الاجتماعي، على ما أسفرت عنه قرعة منافسة كأس أمم إفريقيا 2021، المقرر تنظيمها بدولة الكاميرون.

ونشر “محارب الصحراء” بن ناصر صورة مركبة على حسابه الشخصي في منصة تويتر، ظهر فيها يحمل جائزة أفضل لاعب في نهائي “كان” 2019، وجائزة أفضل لاعب في المنافسة ذاتها.

وظهرت في الصورة المركبة نفسها، خلف اللاعب إسماعيل بن ناصر، رايات دول المنتخبات التي سيواجهها هو ورفاقه في المنتخب الجزائري، ضمن دور المجموعات من منافسة كأس أمم إفريقيا بالكاميرون.

ورسم “فنك الصحراء” خلفه رايات منتخبات كوت ديفوار وسيراليون وغينيا الاستوائية، وهي المنتخبات الثلاثة التي ستنافس المنتخب الجزائري، على البطاقتين المؤهلتين إلى الدور الثاني، عن المجموعة الخامسة في “كان” الكاميرون.

وأرفق لاعب نادي “الروسونيري” الصورة المركبة بتغريدة كتب بنصها عبارة: “على استعداد للدفاع عن لقبنا في كأس أمم إفريقيا 2021”.

وسيكون لاعب النادي “اللومباردي” واحدا من الركائز الأساسية لكتيبة “محاربي الصحراء”، الذين سيعتمد عليهم المدرب الوطني جمال بلماضي بشكل أساسي في جميع المباريات، نظر لثقل وزنه في المنتخب الجزائري.

وسيستهل إسماعيل بن ناصر ورفاقه حملة الدفاع عن لقبهم الإفريقي، بتاريخ الـ09 يناير المقبل، في رحلة لن تكون سهلة وستمتد إلى غاية الـ06 من شهر فبراير من السنة ذاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.