span>بن ناصر يصاب قبل مباراة بوركينافاسو عبد الخالق مهاجي

بن ناصر يصاب قبل مباراة بوركينافاسو

رافق اللاعب الدولي إسماعيل بن ناصر مدربه الوطني جمال بلماضي، زوال أمس الجمعة، في مؤتمر صحفي يسبق المواجهة النارية بين المنتخب الجزائري ونظيره منتخب بوركينافاسو.

والتحق إسماعيل بن ناصر ببقية رفاقه في المنتخب الجزائري، عقب انتهاء المؤتمر الصحفي، لخوض آخر حصة تدريبية جماعية استعدادا للاصطدام بمنتخب بوركينافاسو.

وتعرض نجم خط وسط نادي ميلان الإيطالي لإصابة في العضلات المقربة أثناء الحصة التدريبية، حسب ما كشفه موقع “الشروق أون لاين”.

وبعد انتهاء آخر حصة تدريبية للقاء كتيبة “الخيول” في الجولة الثانية من نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023، شعر بن ناصر ببعض الآلام.

وخض “محارب الصحراء” لفحص طبي بالرنين المغناطيسي، حيث تأكد أن إصابة اللاعب غير مقلقة، ويمكنه المشاركة في مباراة منتخب بوركينافاسو، في حال أشركه الناخب الوطني جمال بلماضي.

وكان إسماعيل بن ناصر قد أكد في الندوة الصحفية، أنه وجميع لاعبي المنتخب الجزائري على أتم الاستعداد لملاقاة المنتخب البوركينابي.

ووصف متوسط الميدان الجزائري لقاء منتخب بوركينافاسو بالهام، نافيا أن تكون نتيجته النهائية مفصلية من أجل بلوغ الدور الثاني من نهائيات “كان” كوت ديفوار 2023.

وأضاف المتحدث أن الجميع في كتيبة “الخضر” بقيادة  المدرب بلماضي، عازمون على بذل كل جهدهم من أجل الفوز بالمواجهة، من أجل تصحيح مسار المنتخب الجزائري في المشوار القاري.

ويلاقي إسماعيل بن ناصر وبقية الرفاق في منتخب الجزائر منافسهم منتخب بوركينافاسو، زوال اليوم السبت، على أرضية ميدان ملعب “السلام” بمدينة “بواكي” الإيفوارية.

وتجرى مباراة كتيبة “محاربي الصحراء” ونظيرتها كتيبة “الخيول” لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لنهائيات “كان” 2023، على أن تنطلق في تمام الساعة الثالثة بتوقيت الجزائر.

شاركنا رأيك