الرئيسية » رياضة » بن ناصر يفتك لقبا جديدا في إيطاليا

بن ناصر يفتك لقبا جديدا في إيطاليا

بن ناصر يفتك لقبا جديدا في إيطاليا

افتك لاعب المنتخب الوطني الجزائري إسماعيل بن ناصر، إشادة كبيرة من صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، التي كانت قد وجهت له انتقادات شديدة سابقا.

وأعدت الصحيفة الإيطالية ذاتها، تقريرا مطولا عن “محارب الصحراء” إسماعيل بن ناصر، عنونته بعبارة: “بن ناصر النقطة المضيئة في ميلان”.

وتساءلت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” إن كانت بداية تحضيرات بن ناصر رفقة ناديه ميلان مؤخرا، ستكون بمثابة إعادة لبعث مشواره مجددا، بعد فترة الغياب الطويلة الموسم الماضي، بسبب كثرة الإصابات العضلية.

وفي السياق، أظهر اللاعب الجزائري ذاته، عزيمة كبيرة في مستهل تحضيراته الجماعية، ويبدو أنه عازم على نسيان الأوقات الصعبة التي مر بها الموسم الماضي، وفقا لما جاء في الصحيفة الإيطالية.

ولم تُفوت الصحيفة ذاتها، التذكير بغياب إسماعيل بن ناصر الموسم الماضي، عن 25 مباراة في مختلف المنافسات المحلية والأوروبية، وهو ما أثّر كثيرا على نتائج ميلان خاصة محليا، حسب مختصين عدة.

وعاد كاتب التقرير المطول، إلى ما قدمه لاعب خط الوسط الجزائري إسماعيل بن ناصر، في مباراة فريقه ميلان، أمام نادي برو سيسيو، الأسبوع الماضي، في أول محطة ودية تحضيرية للكتيبة “اللومباردية”.

وذكّر المصدر ذاته، بافتتاح إسماعيل بن ناصر لسداسية “الروسونيري” النظيفة، في تلك المواجهة الودية، وبالمستوى المُتميز لـ”فنك الصحراء” رغم لعبه لشوط واحد.

ويبدو أن لاعب منتخب “الخضر” عازم على استعادة بريقه، حسب الصحيفة الإيطالية ذاتها، التي وصفته باللاعب المؤثر في كتيبة المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي.

وأشاد المصدر ذاته، ببعض الخصال التي تُميز متوسط الميدان الجزائري، الذي يعد مصدر كل أمر يحدث ما بعد نقطة خط الوسط، حسب الصحيفة الإيطالية.

وأشارت “لاغازيتا ديلو سبورت” إلى الهدوء الكبير، الذي يتمتع به “فنك الصحراء” أثناء المباريات، قائلة إنه لاعب لا يمكن سماع صوته ولا رؤيته في الكثير من الأحيان فوق أرضية الملعب، لكنه يبقى لاعبا محوريا في نادي ميلان.

ورغم إشادة صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الكبيرة، بمستوى لاعب منتخب “أفناك الصحراء”، إلا أن كاتب التقرير حذّره من قدوم اللاعب الإيطالي ساندرو تونالي، بعزيمة قوية الموسم المقبل، والساعي لانتزاع مكانة أساسية.

وبحسب المصدر الإيطالي ذاته، فإن إسماعيل بن ناصر سيخوض منافسة شرسة الموسم القادم مع زميله ساندرو تونالي، خاصة في ظل الرغبة الكبيرة للمدرب بيولي في بناء فريق تنافسي، أقوى بكثير من فريق الموسم الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.