الرئيسية » رياضة » بن ناصر يكتب رسائل جديدة في إيطاليا

بن ناصر يكتب رسائل جديدة في إيطاليا

بن ناصر يكتب رسائل جديدة في إيطاليا

فرض لاعب المنتخب الوطني الجزائري إسماعيل بن ناصر، نفسه كأحد نجوم مباراة ناديه ميلان وضيفه فينيسيا، الملعوبة سهرة الأربعاء، على أرضية ميدان ملعب “سانسيرو”، لحساب الجولة الـ05 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وشارك إسماعيل بن ناصر أساسيا في صفوف فريقه ميلان، للمرة الأولى الموسم الحالي، بعد 04 مباريات لعبها بديلا، لعدم استعادة مُستواه السابق، عقب عودته مؤخرا من الإصابة.

ووجّه بن ناصر بمستواه رسائل واضحة، لزميليه في خط وسط ميدان الفريق “اللومباردي”، بداية بالموهبة الإيطالية الصاعدة ساندرو تونالي، واللاعب الإيفواري فرانك كيسيي.

وقدّم لاعب كتيبة “الخضر” بلغة الأرقام مباراة جّيدة، أكد فيها لمدربه الإيطالي بيولي جاهزيته التامة، لاستعادة مكانته الأساسية في خط وسط نادي “الروسونيري”، على حساب إما تونالي أو فرانك كيسيي في قادم المباريات.

وكان إسماعيل بن ناصر أكثر لاعب مرر الكرة في مواجهة فينيسيا، بواقع 90 كرة كانت منها 57 إلى الأمام، بحثا عن رفاقه في الشق الهجومي، وبنسبة نجاح في التمرير وصلت لـ95 في المئة، وهو رقم رمُرتفع جدا حققه “محارب الصحراء”.

وكان لاعب “الخضر” شرسا في صراع الثنائيات ضد لاعبي النادي الخصم، إذ استطاع أن يتفوق في 07 صراعات مباشرة على الكرة، فضلا عن استعادة لـ06 كرات في المواجهة.

ونال لاعب خط الوسط الجزائري رابع أفضل تنقيط في المباراة، بعدما منحته شبكة “هوسكورد” البريطانية، المتخصصة في إحصائيات كرة القدم، علامة 7.3 من 10.

وتُعد مباراة ميلان وضيفه فريق فينيسيا، في منافسة “الكالتشيو”، والتي ساهم فيها بن ناصر بفوز رفاقه بثنائية نظيفة، هي المواجهة الأولى التي يُكملها “فنك الصحراء”، مع فريقه “اللومباري” خلال عام 2021.

وساهم إسماعيل بن ناصر بشكل كبير، في مواصلة ناديه تشديد الخناق على مُتصدر الدوري الإيطالي، الغريم التقليدي إنتر، الذي يحتل المركز الأول بالرصيد ذاته من النقاط مع نادي ميلان، الذي وصل للنقطة الـ13 مُحتلا مركز الواصفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.