الرئيسية » رياضة » بن ناصر يكشف السبب الحقيقي لإبعاده عن تشكيلة المنتخب الوطني الجزائري

بن ناصر يكشف السبب الحقيقي لإبعاده عن تشكيلة المنتخب الوطني الجزائري

بن ناصر يكشف السب الحقيقي لإبعاده عن تشكيلة المنتخب الوطني الجزائري

كشف اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، من خلال تغريدة على حسابه الشخصي في تويتر، أسباب إبعاده عن تشكيلة المنتخب الوطني الجزائري، المقرر أن يخوض بها الناخب الوطني جمال بلماضي، المباريات الودية الثلاث المقبلة.

وأكد متوسط ميدان المنتخب الوطني الجزائري إسماعيل بن ناصر، أنه لن يكون برفقة زملائه في كتيبة “الخضر” خلال تربص شهر جوان، بسبب خضوعه مؤخرا لعملية جراحية في القدم، بعد آخر مباراة لعبها رفقة ميلان في الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتمنى “محارب الصحراء” في نص تغريدته، التوفيق لأشبال الناخب الوطني جمال بلماضي، في مبارياتهم الودية الثلاث، أمام منتخبات موريتانيا وبعدها مالي وختاما أمام الجار المنتخب التونسي.

وختم لاعب نادي ميلان الإيطالي إسماعيل بن ناصر، نص تغريدته على حسابه الشخصي، بكتابته لعبارة: ” نراكم في شهر أوت من الموسم المقبل”.

وجاء توضيح سبب الغياب عن صفوف كتيبة “الخضر” من قبل بن ناصر، بعد انتشار شائعات وأقاويل عدة، عقب كشف الناخب الوطني جمال بلماضي قائمة اللاعبين المعنية بخوض المباريات الودية الثلاث، والخالية من اسم لاعب خط وسط “الروسونيري”.

ويُعد موسم 2021/2020، واحدا من أكثر المواسم سوءا في مشوار لاعب المنتخب الوطني الجزائري، بسبب تعرضه للكثير من الإصابات العضلية، كانت واحدة منها مُعقدة، أبعدته لفترة طويلة عن لعب المباريات، فضلا عن إصابته بفيروس كورونا (كوفيد 19).

وأثر غياب إسماعيل بن ناصر عن كتيبة النادي “اللومباردي، بفقدانه لصدارة “الكالتشيو” لفائدة غريمه التقليدي إنتر، في فترة غياب “جوهرة الخضر”، قبل أن يتدارك ورفاقه ويضمنوا المشاركة في منافسة دوري أبطال أوروبا الموسم المُقبل.

وفي حال واصل بن ناصر اللعب مع فريق ميلان الموسم المقبل، سيشارك في منافسة دوري الأبطال للمرة الأولى في مسيرته الكروية، بعد أن خاض مع رفاقه منافسة الدوري الأوروبي موسم 2021/2020.

وتبقى فرضية مغادرة بن ناصر للفريق “اللومباردي” ضعيفة، بما أنه بات واحدا من الركائز الأساسية للنادي، خاصة مع وقوف الجميع في ميلان على مكانته الحقيقة في فترة غيابه، ما دعا الإدارة للمسارعة في محاولة تمديد عقدة، بعد محاولات من أندية أوروبية عدة لخطفه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.