الرئيسية » رياضة » بن ناصر يكشف المتسبب في مغادرته نادي أرسنال الإنجليزي

بن ناصر يكشف المتسبب في مغادرته نادي أرسنال الإنجليزي

بن ناصر يكشف المتسبب في مغادرته من نادي أرسنال الإنجليزي

كشف متوسط ميدان المنتخب الوطني الجزائري إسماعيل بن ناصر، أنه غادر نادي أرسنال الإنجليزي بسبب المدرب الفرنسي آرسن فينغر.

واعتبر إسماعيل بن ناصر أن تهميش المدرب آرسن فينغر له، وعدم استدعائه للتدرب مع الفريق الأول، جعله يُفكر جدّيا في الرحيل، حسب ما كشفته وكالة رويترز.

وأضاف لاعب “الخضر” في السياق ذاته قائلا: “كنت أعلم أني سأتحسن وأتطور مع الوقت، لذلك فضلت مغادرة النادي اللندني، لأني لم أحظ بفرصة اللعب مع الفريق الأول”.

واعتبر إسماعيل بن ناصر أن مغادرته لنادي “المدفعجية”، أمر أوصله اليوم إلى أن يكون لاعبا لنادي أي سي ميلان الإيطالي.

وقال “محارب الصحراء”، إنه يحب كثيرا الكرة الإيطالية، وطريقة اللعب التي تميز الدوري الإيطالي لكرة القدم، وهو أمر ساعده كثيرا على التطور إلى الأحسن، على حد تصريحات لشبكة قنوات “سكاي سبورت”.

وأوضح “الفوسفور” بن ناصر أنه يجد راحة كبيرة لما يلعب بجوار زميله الإيفواري فرانك كيسيي، في خط وسط الميدان، لأنه يتفاهم معه كثيرا، وهو أمر راجع للعبها فترة طويلة جنبا إلى جنب، على حد تصريحاته.

ونفى إسماعيل بن ناصر عدم تفاهمه مع زميله الآخر الإيطالي تونالي، معتبرا أن الأخير يسير في الطريق الصحيح، وهو قادر على انتزاع مكانته الأساسية في النادي “اللومباردي”.

وعبّر بن ناصر عن سعادته الكبيرة بوجوده في نادي “الروسورنيري”، مؤكدا أنه في حالة جيّدة مع فريقه الإيطالي، وهو بصدد مساعدته على تحقيق مشروع كروي كبير تم التخطيط له.

وأبقى لاعب كتيبة “ثعالب الصحراء” باب رحيله عن فريق ميلان مفتوحا، بقوله إنه يعشق التحديات كثيرا، وربما سيخوض تجربة في بطولة أخرى مستقبلا.

وأكد اللاعب الجزائري أنه ورفاقه سيلعبون الـ10 مباريات المتبقية لهم في البطولة بكل إمكاناتهم، مشيرا إلا أنه سيعمل كل ما في وسعيه مع زملائه لتحقيق أكبر قدر ممن من الانتصارات، وسيقدم 200 بالمئة من إمكاناته لتحقيق ذلك.

ويحتل “فنك الصحراء” ورفاقه وصافة الترتيب العام، في البطولة الإيطالية لكرة القدم، برصيد 59 نقطة، على بعد 06 نقاط من المتصدر غريمهم التقليدي نادي إنتر.

وتنتظر بن ناصر وزملاؤه مباراة صعبة يوم غد السبت، عندما يستضيفون المنافس العنيد سامبدوريا، على أرضية ميدانهم “سانسيرو”، لحساب الجولة الـ29 من منافسة “الكالتشيو” الإيطالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.