الرئيسية » رياضة » بن ناصر يكشف ما يُخفيه مدربه ستيفانو بيولي عن وسائل الإعلام

بن ناصر يكشف ما يُخفيه مدربه ستيفانو بيولي عن وسائل الإعلام

أشاد اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر كثيرا بمدربه الإيطالي ستيفانو بيولي، في حوار مطول أجراه مع وكالة “فرانس براس”، كشف فيه العديد من الجوانب الخفية في طريقة تدريب بيولي لنادي ميلان.

وكشف لاعب المنتخب الوطني الجزائري إسماعيل بن ناصر، أن مدربه ستيفانو بيلولي، مدرب من الطراز العالي، يعرف جيد كيفية إدارة لاعبيه، على اختلاف مستواهم الكروي، واختلاف ذهنياتهم أيضا.

وأوضح متوسط ميدان “الخضر” أن التقني الإيطالي ستيفانو بيولي، مدرب قريب جدا من كل اللاعبين الموجودين حاليا في نادي ميلان، ويمتلك أساليب مُميزة في شخصيته تمكّنه من فعل ذلك بسهولة.

واعتبر لاعب كتيبة “محاربي الصحراء” في حواره المطول للوكالة ذاتها، أن مدرب النادي “اللومباردي” جلب معه الروح اللازمة التي كانت تنقص اللاعبين في الفريق، لتقديم موسم مُتميز في الدوري الإيطالي لكرة القدم، وفي منافسة الدوري الأوربي.

وأضاف إسماعيل بن ناصر، أن المدرب ستيفانو بيولي علّمهم المعنى الحقيقي لارتداء قميص ناديهم ميلان، الذي يُعد واحد من أعظم الأندية الأوروبية.

وختم بن ناصر حديثه عن مدربه في نادي ميلان، بأن لعب المباريات في مختلف المنافسات تحت قيادة التقني ستيفانو بيولي، أمر جيّد جدا ويبعث على الراحة في نفوس جميع اللاعبين.

ويُعد متوسط ميدان “الخضر” واحد من الركائز الأساسية، في مخططات المدرب الإيطالي، الذي عانى كثيرا في مباريات عدة غاب عنها نجمه إسماعيل بن ناصر، بداعي إصابة عضلية أبعدته مطولا عن أجواء المنافسة.

زمن المنتظر أن يكون بن ناصر حاضر ضمن القائمة الاسمية التي ستواجه سهرة الأحد المقبل نادي سبيزيا، ضمن مجريات الجولة الـ22 من البطولة الإيطالية لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.