الرئيسية » رياضة » بن ناصر يواصل الغياب عن نادي ميلان لأسباب كشفها موقع إيطالي

بن ناصر يواصل الغياب عن نادي ميلان لأسباب كشفها موقع إيطالي

بن ناصر يواصل الغياب عن نادي ميلان لأسباب كشفها موقع إيطالي

سيواصل متوسط ميدان المنتخب الوطني الجزائري إسماعيل بن ناصر، الغياب عن صفوف ناديه ميلان، حسب ما كشفه موقع “بلانيت ميلان”، المتخصص في نقل أخبار النادي “اللومباردي”.

وكشف المصدر ذاته، أن لاعب كتيبة “الخضر” إسماعيل بن ناصر، لن يُباشر تدريباته الجماعية رفقة زملائه في نادي ميلان، والمقرر أن تنطلق بداية من تاريخ الـ08 جويلية الحالي.

وسيُواصل لاعب خط الوسط الجزائري بن ناصر الغياب عن صفوف نادي ميلان، بسبب عدم تماثله للشفاء من إصابة عضلية، أجرى بسببها عملية جراحية شهر جوان الماضي.

وانضم اسم “فنك الصحراء” إسماعيل بن ناصر إلى قائمة من اللاعبين، سيغيبون عن أولى الحصص التدريبية لنادي “الروسونيري”، بسبب معاناتهم من إصابات مختلفة، حسب ما جاء في موقع “بلانيت ميلان”.

وأضاف المصدر ذاته في السياق، أن بن ناصر والنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والظهير الأيمن الإيطالي دافيدي كالابريا، هم أبرز ركائز الفريق الذين يعانون من إصابات عضلية متنوعة.

وأردف الموقع ذاته، أن إدارة نادي ميلان الإيطالي، لا تريد التسرع في استعادة مُتوسط ميدانها الجزائري إسماعيل بن ناصر، واتخذت قرار تركه يتعافى من الإصابة بشكل طبيعي.

وأشار موقع “بلانيت ميلان” إلى أن الإدارة تترقب عودة صاحب الـ23 عاما بتعافيه نهائيا، قبل إخضاعه لبرنامج خاص يُساعده على مُباشرة التدريبات الجماعية في الوقت المناسب.

وباتخاذ إدارة الفريق “اللومباردي” للقرار ذاته، تسعى لعدم تكرار سيناريو العام الماضي، الذي حصل مع بن ناصر، حيث تجددت إصابته العضلية مرتين في وقت وجيز، بعد أن ظن الطاقم الطبي أنه تماثل للشفاء تماما.

وقال الكثير من المختصين في شؤون الكرة الإيطالية، إن غياب “محارب الصحراء” عن صفوف كتيبة المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، في مباريات عدة، يُعد عاملا من عوامل تضييع نادي “الروسونيري” للقب الدوري الموسم الماضي، لفائدة غريمه التقليدي إنتر.

ولم يلعب بن ناصر رفقة ميلان سوى 21 مباراة الموسم الماضي، في منافسة البطولة الإيطالية لكرة القدم، خاض 17 منها أساسيا، وغادر أرضية الميدان في 13 منها دون إكمال مُجرياتها، ما يؤكد أنه كان يُعاني كثيرا من إرهاق تلك الإصابة، حسب ما قاله مختصون.

وشهد موسم 2021/2020 أول ظهور أوروبي، للاعب الجزائري ذاته، الذي خاض 09 مباريات في منافسة “اليوروبا ليغ”، في انتظار ظهوره الأول بقميص فريق ميلان، في منافسة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.