الرئيسية » رياضة » بن ناصر يُبدي استعداده لمواجهة نيجيريا

بن ناصر يُبدي استعداده لمواجهة نيجيريا

بن ناصر يُبدي استعداده لمواجهة نيجيريا

نشر صبيحة اليوم الجمعة، الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر مقطع فيديو على صفحاته الشخصية في منصات التواصل الاجتماعي، أبدى من خلاله استعداده رفقة المنتخب الوطني، لمواجهة منتخب نيجيريا.

مدرب المكسيك: المنتخب الجزائري لا يقل قوة عن هولندا

وتضمن الفيديو صورة لمحارب الصحراء كتب خلفه توقيت المبارة، إضافة إلى مقاطع لفرحة محاربي الصحراء، من مباراة كولومبيا الودية.

والتحق أمس الخميس، متوسط ميدان ميلان الإيطالي، بمعسكر الخضر بالنمسا، استعدادا لخوض اللقاء الودي أمام أشبال المدرب الألماني غارنوت روهر، أين لاقى ترحيبا من كافة زملائه في المنتخب، ليعبّر بعدها عن فخره بوجوده الدائم ضمن كتيبة الخضر.

<blockquote class=”twitter-tweet”><p lang=”fr” dir=”ltr”>Bien arrivé en sélection 🇩🇿 <a href=”https://twitter.com/hashtag/TeamDZ?src=hash&amp;ref_src=twsrc%5Etfw”>#TeamDZ</a><br><br>Toujours une fierté 🙏 <a href=”https://t.co/16bGuJ5HGP”>pic.twitter.com/16bGuJ5HGP</a></p>&mdash; Ismaël Bennacer (@IsmaelBennacer) <a href=”https://twitter.com/IsmaelBennacer/status/1314137246522650624?ref_src=twsrc%5Etfw”>October 8, 2020</a></blockquote> <script async src=”https://platform.twitter.com/widgets.js” charset=”utf-8″></script>

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.