الرئيسية » رياضة » بن ناصر يُحقّق إنجازا فرديا محليّا وعالميا رغم غيابه الطويل عن الميادين

بن ناصر يُحقّق إنجازا فرديا محليّا وعالميا رغم غيابه الطويل عن الميادين

بن ناصر مُنتظر على أحر من الجمر في نادي ميلان ليعود من تربص "الخضر"

يتصدر اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، قائمة أفضل لاعبي مركز خط الوسط الدفاعي، في الدوري الإيطالي لكرة القدم، ومزال مُتصدرا للقائمة المُصنفة من قبل موقع “ترانسفير ماركت” للأرقام والإحصائيات، رغم فترة غيابه الطويلة بسبب الإصابة.

وحسب تصنيف موقع “ترانسفير ماركت” الألماني، فإن لاعب المنتخب الوطني الجزائري إسماعيل بن ناصر، يُعدّ واحدا من أفضل 10 لاعبين في العالم حاليا، ناشطين في منصب متوسط الميدان الدفاعي رفقة أنديتهم.

ويُعد الجوهرة الجزائرية الصاعدة بن ناصر، اللاعب الأصغر ضمن القائمة التي كشفها الموقع الألماني، والمُصنّفة للاعبين الــ10 الأفضل في العالم، في المنصب نفسه، علما أنه يبلغ من العمر 23 سنة.

ويتّصدر القائمة التي ضمّت لاعب “الخضر”بن ناصر، اللاعب الدولي الألماني جوشوا كيميتش، الشاغل لمنصب الارتكاز في النادي “البافاري” بايرن ميونيخ، والبالغ من العمر 26 سنة.

وسجّل متوسط ميدان كتيبة “محاربي الصحراء” هذا الإنجاز، رغم ابتعاده كثيرا الموسم الحالي، عن المنافسة رفقة ناديه ميلان الإيطالي، وغيابه عن مباريات كثيرة، في مختلف المنافسات المحلية والأوروبية، بسبب إصابة في العضلة الخلفية لفخذه الأيمن.

وعن جديد وضعية حالته الصحية، أكد المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، اليوم السبت، في ندوة صحفية، أن عودة لاعبه الجزائري إلى الميادين باتت قريبة جدّا.

وأضاف ستيفانو بيولي، أنهم يعملون بجهد كبير، من أجل تحضير نجمه بن ناصر عاجلا، وبأفضل طريقة مُمكنة، حتى لا يتكرر معه سيناريو الإصابة، مثلما حدث له مؤخرا، في مباراة منافسة “اليوروبا ليغ”، أين اضطر للمغادرة في الشوط الأول من مواجهة نادي النجم الأحمر بلغراد.

وقال مدرب النادي “اللومباردي” إن إسماعيل بن ناصر تعرض لإصابتين في العضلة ذاتها، وهو الأمر الذي يستدعي متابعة دقيقة لحالته الصحية، مُؤكدا أن وضعه الحالي يُحتّم عليهم عدم المغامرة به مُجددا، رغم أنه تحسن كثيرا مقارنة بما كان عليه سابقا.

وشارك “فنك الصحراء” الموسم الحالي في 11 لقاء، بألوان قميص ناديه “الروسونيري”، في منافسة “الكالتشيو” الإيطالي، دخل في ثلاثة منها بديلا، قبل أن يترك فراغا رهيبا في تشكيلة المدرب بيولي بسبب غيابه الاضطراري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.