بن ناصر يُخضع الإيطاليين للاعتراف بمستواه
span>بن ناصر يُخضع الإيطاليين للاعتراف بمستواه عبد الخالق مهاجي

بن ناصر يُخضع الإيطاليين للاعتراف بمستواه

انتزع اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، جائزة أفضل لاعب في نادي ميلان الإيطالي، الخاصة بشهر أكتوبر الماضي.

ويُعد الانجاز الفردي للاعب المنتخب الوطني الجزائري إسماعيل بن ناصر، الأول له منذ تاريخ التحاقه بنادي ميلان الإيطالي، صيف 2019، عقب تتويجه بلقب كأس أمم إفريقيا مع كتيبة “الخضر”.

ويعود الفضل في فوز بن ناصر بجائزة لاعب الشهر في ناديه الإيطالي، لجماهير النادي “اللومباردي”، التي اختارته للفوز بالجائزة، عن طريق تصويت إلكتروني، نظير الأداء الكبير الذي قدمه “محارب الصحراء” مع فريق ميلان الشهر الماضي.

وتألق متوسط الميدان الجزائري بشكل كبير، في 05 مباريات لعبها رفقة ناديه ميلان، شهر أكتوبر الماضي، في الدوري الإيطالي لكرة القدم، خاصة المستوى الرائع الذي قدمه في مواجهتي بولونيا وروما.

واستطاع إسماعيل بن ناصر أن يُحول تأخر ناديه ميلان أمام بولونيا، لحساب الجولة الـ09 من “الكالتشيو”، إلى فوز برباعية لإثنين، سجل منها الهدف الثالث وصنع الرابع لزميله السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

ومكنت تلك المباراة، اللاعب الجزائري من الفوز أيضا، بجائزة أفضل هدف في نادي ميلان للشهر ذاته، بفضل صاروخيته في مرمى بولونيا، وهو أول انجاز من نوعه يُحققه بن ناصر رفقة كتيبة المدرب ستيفانو بيولي.

وواصل بعدها متوسط ميدان كتيبة “الخضر”، عروضه القوية رفقة نادي “الروسونيري”، وكان واحدا من أفضل اللاعبين في مواجهة نادي روما.

 وساهم “فنك الصحراء” في فوز رفاقه بنتيجة هدفين لواحد، أمام أشبال المدرب البرتغالي مورينيو، في لقاء لعب برسم الجولة الـ11 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ووجه إسماعيل بن ناصر، عن طريق مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي لنادي ميلان في تويتر، شكره الكبير لكل الجماهير التي صوتت له إلكترونيا، ليكون الأفضل في فريقه شهر أكتوبر 2021.

شاركنا رأيك