الرئيسية » رياضة » بن رحمة يُلهب منصات التواصل الاجتماعي

بن رحمة يُلهب منصات التواصل الاجتماعي

بن يُلهب منصات التواصل الاجتماعي

تداول سهرة الخميس روّاد منصات التواصل الاجتماعي، على نطاق واسع مقطعي فيديو لهدفي الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، في مرمى نادي فولهام، لحساب الدور الـ 16 من منافسة كأس الرابطة الإنجليزية “كارباو”.

وعبّر عشاق ومتتبعي محارب الصحراء، عن إعجابهم وفخرهم، بما فعله بن رحمة في لقاء فولهام، عندما سجّل ثنائية قاد به ناديه للتأهل وبلوغ الدور المقبل.

ونشر الحساب الرسمي على التوير للمنافسة ذاتها، مقطع فيديو الهدف الثاني الجميل، الذي سجله بن رحمة على طريقة الكبار، وأرفق بتغريدة:” لا يجب أن يسمح لبن رحمة القيام بمثل هذه الأمور قرب منطقة الجزاء.

واعتبرت صحيفة ديلي مايل البريطانية في تقرير مطول، أن لاعب الخضر هو السبب الرئيسي في فوز ناديه برينتفورد، وتطور ٱداء النادي الإنجليزي مؤخرا.

وقاد لاعب المنتخب الوطني الجزائري، أمس الخميس فريقه للفوز بثلاثية نظيفة، على حساب فولهام، كان له نصيب الثنائية منها، في الدقيقتين الـ 62 والـ 77.

وتوج القناص الجزائري رجلا للمبارة بعد آدائه الكبير فوق أرضية الميدان أين منحته شبكة هوسكورد البريطانية علامة عشرة على عشرة.

وجاءت عودة سعيد بن رحمة إلى المنافسة موفقة بداية الموسم الحالي، بعد غيابه عن مباريات برينتفورد التحضيرية، وعن الجولات الثلاث الأولى من منافسة دوري الدرجة الأولى الإنجليزية، بسبب عدم استدعائه نهائيا من قبل مدربه.

وارتبط اسم المهاجم الجزائري مؤخرا، بعديد الأندية الناشطة في البريمر ليغ، على غرار ليدز يونايتد وكريستال بلاص، لكن المبلغ المطلوب من طرف إدارة برينتفورد، والمقدر بـ 25 مليون يورو حال دون  مغادرة بن رحمة صوب الدوري الإنجليزي الممتاز إلى حد الٱن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.