الرئيسية » رياضة » بهذه الطريقة يضغط رياض محرز على نجوم مانشستر سيتي

بهذه الطريقة يضغط رياض محرز على نجوم مانشستر سيتي

محرز يقود اللاعبين الأفارقة للتفوق على نجوم الدوري الإنجليزي.. إليك كيف فعل ذلك

يواصل المهاجم الجزائري رياض محرز الضغط بطريقته الكروية الخاصة، على نجوم ناديه مانشستر سيتي، إذ تجعله أرقامه المحققة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ثالث أفضل هدّاف الموسم الحالي.

وجاء النجم الجزائري رياض محرز في المركز الثالث ضمن ترتيب أكثر لاعبي مانشستر سيتي توقيعا للأهداف، بعدما سجّل 06 أهداف في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ بداية الموسم الحالي.

ويحتل قائد كتيبة “الخضر” المركز ذاته، بفارق هدفين عن المتصدر إلكاي غوندوغان صاحب الـ07، وبفارق هدف عن المهاجم الإنجليزي رحيم ستورلينغ، الزائر لشباك خصومه في 06 مناسبات، ومتفوقا على النجم الصاعد لكتيبة “السيتيزنس” فيل فودين المُسجّل لـ04 أهداف.

ويأتي محرز في المركز الثاني من حيث صناعة الأهداف، بعدما قدم تمريرتين حاسمتين لرفاقه، جاءت على إثرها أهداف، ضمن المنافسة ذاتها، مناصفة مع زميليه فودين وكانسيلو، وخلف ستورلينغ صانع أربعة أهداف في منافسة “البريمر ليغ”.

ووصل “محارب الصحراء” إلى أرقامه السالف ذكرها، في المباراة الأخيرة لمانشستر سيتي أمام ضيفه نادي وست بروميتش ألبيون، ضمن مجريات الأسبوع الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز، عقب تسجيله هدفا رائعا وتقديمه تمريرة حاسمة.

 

ورفع رياض محرز رصيده إلى 61 هدفا في المنافسة ذاتها، منها 31 هدفا بألوان ناديه الحالي مانشستر سيتي، و30 أخرى بقميص ناديه السابق ليستر سيتي، أين تألق بشكل غير عادي.

وبعد مساهمة قائد المنتخب الوطني الجزائري في فوز “السيتي” بخماسية نظيفة على وست بروميتش ألبيون، إنقض ورفاقه على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بوصولهم إلى النقطة الـ41، وأزاحوا غريمهم التقليدي فريق مانشستر يونايتد صاحب الـ40 في جدول الترتيب العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.