الرئيسية » رياضة » بهذه العبارات وصف المدرب غوارديولا أداء نجمه محرز في منافسة الكأس

بهذه العبارات وصف المدرب غوارديولا أداء نجمه محرز في منافسة الكأس

محرز يتعرض لإقصاء آخر في إنجلترا

أشاد المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا، كثيرا بما فعله لاعبه الجزائري رياض محرز، في مباراة ناديه مانشستر سيتي وضيفه إيفرتون، لحساب ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، والتي لعبت أطوراها على ملعب “غوديسون بارك”.

وقال المدرب غوارديولا إن رياض محرز وزميله النجم البلجيكي كيفين دي بروين، غيّرا إيقاع المباراة في الدقائق الأخيرة، ما سمح لهم بتسجيل هدفين، بلغوا على إثرهما محطة المربع الذهبي، من منافسة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وأضاف مدرب مانشستر سيتي في السياق ذاته، خلال تصريحات صحفية بعد نهاية اللقاء، أن محرز ورفاقه كانوا رائعين في مباراة إيفرتون، التي كان يُدرك المدرب الإسباني أن البادئ بالتسجيل خلالها سيفوز بها في النهاية.

وشارك لاعب المنتخب الوطني الجزائري في المواجهة بديلا، مطلع الدقيقة الـ64، ليُحول بدخوله الخطر إلى مرمى نادي إيفرتون، ويُساهم بشكل كبير في فوز ناديه بثنائية نظيفة.

ووصل مهاجم “الخضر” محرز ورفاقه إلى الانتصار الـ17 تواليا، خارج ملعبهم “الاتحاد”، في جميع المسابقات المحلية والأوروبية الموسم الحالي.

وبات رياض محرز أول لاعب جزائري يبلغ المربع الذهبي، لثلاث مرات مُتتالية من المنافسة ذاتها، حقق ذلك رفقة ناديه “الأزرق السماوي”.

وفي سياق مُنفصل لم يتضح بعد، التحاق جناح مانشستر سيتي بصفوف المنتخب الجزائري من عدمه، وتبقى حظوظ مشاركته في مبارتي زامبيا وبوتسوانا مُعلقة، خاصة وأن جمال بلماضي لم يكشف بعد عن القائمة المعنية بلعب المواجهتين.

ويتّجه محرز لتضييع مُجريات الجولتين الأخيرتين، من تصفيات منافسة كأس أمم إفريقيا، ما لم تسمح له إدارة ناديه الإنجليزي بالمغادرة.

وما يزيد من فرضية غيابه، تأكيد غوارديولا عدم استعداده خسارة نجومه في الفترة المقبلة، من بينهم محرز، نظرا لمنافستهم على جبهات عدة.

ويريد الناخب الوطني بلماضي، أن يكون قائد كتيبته رياض محرز حاضرا في المقابلتين القادمتين، على غرار بقية ركائز المنتخب الجزائري، لأنه يرى أن المواجهتين هامتين، رغم تأهلهم المُبكّر لمنافسة “كان” الكاميرون المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.