الرئيسية » رياضة » بهلول يدعو الجميع للتحلي بالاحترافية تجاه الفاف

بهلول يدعو الجميع للتحلي بالاحترافية تجاه الفاف

بهلول يدعو الجميع للتحلي بالاحترافية تجاه الفاف

شدد عضو المكتب الفيدرالي عمار بهلول، في تصريحات تلفزيونية على وجوب التحلي بالموضوعية، خلال توجيه أي انتقاد للاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

ودعا عمار بهلول إلى ذكر إيجابيات الأعمال المُنجزة على مستوى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، منذ تولي المكتب الفيدرالي الحالي زمام الفاف، كما يحرص الكثيرون على ذكر السلبيات مؤخرا.

وأشار عضو المكتب الفيدرالي في السياق ذاته، إلى أن التطرق إلى الأمرين معا هو قمة الاحترافية، وأن الإشارة إلى جانب وترك الآخر، أمر غير موضوعي، ويجب على المنتقدين منح المكتب الفيدرالي حقه، والابتعاد عن التجريح والقذف والافتراء، على حد تصريحاته.

واعترف المتحدث ذاته، بإخفاق المكتب الفيدرالي للفاف، في اختيار العديد من الناخبين الوطنيين في فترة سابقة، لكنه اعتبر تعيين جمال بلماضي على رأس العارضة الفنية للمنتخب الوطني إنجازا كبيرا، مكّن الكرة الجزائرية من إدخال الكأس الإفريقية إلى خزائنها للمرة الثانية في التاريخ.

وعاد عضو المكتب الفيدرالي إلى قضية تمثيل الفاف على مستوى الكاف، مُعترفا بالفشل في ترشيح “بشير ولد زميرلي” سابقا، مما تسبب في توجيه الكثير من الانتقادات إليهم، لكنه اعتبر حصولهم على 07 ممثلين في الفترة الأخيرة، إنجازا يُحسب للمكتب الفيدرالي الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.