الرئيسية » رياضة » بوداوي يُقرّب موهبة صاعدة من تقمص ألوان المنتخب الجزائري؟

بوداوي يُقرّب موهبة صاعدة من تقمص ألوان المنتخب الجزائري؟

بوداوي يُقرّب موهبة صاعدة من تقمص ألوان المنتخب الجزائري؟

ترى فئة من الجماهير الكروية الجزائرية، أن مهاجم نادي نيس الفرنسي أمين غويري، بات قريبا جدّا من ارتداء قميص المنتخب الجزائري، بعدما نشر اللاعب الدولي هشام بوداوي، صورة لهما في منشور مؤقت على أنستغرام.

وقرأ بعض من أنصار المنتخب الجزائري، عبارة الترحيب التي أرفقها هشام بوداوي بالصورة، التي جمعته في التدريبات مع أمين غويوري، على أنها موافقة صريحة من المهاجم الواعد، على تمثيل كتيبة “محاربي الصحراء”.

وأرفق بوداوي الصورة بعبارة: “مرحبا بك”، بعد أن ظهرا الثنائي بابتسامة عريضة، ما أحدث ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، بالقول إن غويري سيكون جديد الناخب الوطني جمال بلماضي في التربص القادم.

وتناقلت وسائل إعلام محلية وعربية وفرنسية، الصورة ذاتها، وقالت بقرب صاحب الـ21 عاما، من الحضور في تربص شهر مارس المقبل، مع رياض محرز ورفاقه، ليكون المحارب الجديد لكتيبة المدرب بلماضي.

وكشف موقع العربي الجديد مؤخرا، عن مصادر وصفها بالقريبة جدا من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، أن مدرب المنتخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، استقر على استدعاء أمين غويوري لصفوف “الخضر” الشهر القادم.

ويبدو أن مدرب المنتخب الجزائري، اقتنع فعلا بإمكانات مهاجم نادي نيس الكبيرة، وبمؤهلاته الفنية التي تسمح له بتمثيل “أفناك الصحراء”، في المستقبل القريب، حسب المصدر ذاته.

ويُعدّ صغر سن الموهبة الصاعدة غويري، عاملا إضافيا في قرار بلماضي، بمنحه فرصة التأكيد على أحقيته في اللعب لمنتخب الجزائر لكرة القدم.

ولعبت الأرقام المُحققة من قبل الوافد الجديد لنادي نيس غويري الموسم الحالي، دورا مهما في الأمر حسب العديد من المصادر الجزائرية والفرنسية، خاصة بعد تسجيله 11 هدفا وتقديمه 03 تمريرات حاسمة، لزملائه جاءت على إثرها أهداف لفريق نيس، في مختلف المنافسات.

وما عزّز من فرضية التحاق أمين غويري برفاق القائد رياض محرز في التربص القادم، هو انتشار أخبار عن محاولة المدرب بلماضي منح الفرصة لمجموعة من الشباب المُتألقين، منذ بداية الموسم الحالي مع أنديتهم، بما أن “الخضر” حققوا التأهل مبكرا لـ”كان” الكاميرون”.

وسيكون صاحب الـ21 سهرة اليوم الأربعاء، على موعد مباراة قوية مؤجلة عن مجريات الجولة الـ11، من الدوري الفرنسي لكرة القدم، عندما يحل ضيفا رفقة ناديه نيس على نادي أولمبيك مرسيليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.