span>بوروسيا دورتموند يتوصل لاتفاق مبدئي مع ريان شرقي عبد الخالق مهاجي

بوروسيا دورتموند يتوصل لاتفاق مبدئي مع ريان شرقي

اقترب النجم الجزائري الأصل ريان شرقي من الالتحاق بصفوف نادي بوروسيا دورتموند الألماني، بعدما قرر الرحيل عن صفوف ناديه الفرنسي أولمبيك ليون.

وكشفت مصادر إعلامية، توصل النجم ريان شرقي لاتفاق شفهي مع إدارة نادي بوروسيا دورتموند، من أجل اللعب في صفوف الفريق بداية من الموسم الكروي المقبل.

وتجري إدارة الفريق الألماني مفاوضات عسيرة مع نظيرتها الفرنسية من أجل تسريح اللاعب ريان شرقي، حيث يتم التفاوض حاليا على رسوم الصفقة، وفق ما كشفته شبكة “سكاي سبورت”.

ومن المرجح أن تنتهي المفاوضات بين الطرفين، بتوقيع لاعب نادي أولمبيك ليون لعقد مع فريق بوروسيا دورتموند، يمتد لـ05 سنوات مقبلة، حسب غالبية التسريبات.

وتتوقع مصادر إعلامية عدة، أن تبلغ صفقة انتقال اللاعب الجزائري الأصل من فريقه الفرنسي إلى النادي الألماني، ما بين 15 إلى 18 مليون “يورو”.

وكان الناخب الفرنسي تيري هنري قد سرح أمس الثلاثاء، لاعبه ريان شرقي من معسكر المنتخب الأولمبي من أجل أتمام صفقة انتقاله إلى النادي الألماني، حسب ما كشفته صحيفة “بيلد” الألمانية.

ويرى كثيرون أن انتقال صاحب الـ20 عاما إلى الدوري الألماني لكرة القدم، وخروجه من البطلة الفرنسية وخاصة من نادي أولمبيك مرسيليا، أمر قد يقلب الموازين في المشوار الدولي للاعب، باختيار المنتخب الجزائري.

وتشير بعض المصادر، إلى إبداء ريان شرقي رغبته في تمثيل ألوان المنتخب الجزائري، خاصة بعد التحاق زميله السابقين حسام عوار وأمين غويري، اللذان تدرجا في فئات المنتخب الفرنسي أيضا.

وتؤكد بعض التسريبات أن تربص شهر سبتمبر 2024، سيكون بوابة شرقي للانقلاب على المنتخب الفرنسي من أجل تمثيل منتخب بلده الأصل الجزائر.

شاركنا رأيك