الرئيسية » رياضة » بوقرة يكشف موقفه أخيرا من مشاركة بونجاح ورفاقه في منافسة كأس العرب

بوقرة يكشف موقفه أخيرا من مشاركة بونجاح ورفاقه في منافسة كأس العرب

بوقرة يكشف موقفه أخيرا من مشاركة بونجاح ورفاقه في منافسة كأس العرب

كشف المدرب الوطني الجزائري لمنتخب المحليين مجيد بوقرة، موقفه من مشاركة لاعبي المنتخب الأول، الناشطين في الدوريات الخليجية، في منافسة كأس العرب “فيفا” قطر 2021.

وأكد المدرب الجزائري مجيد بوقرة، خلال تصريحاته في الندوة الصحفية، بعد نهاية ودية أشباله وضيفهم منتخب ليبيريا، أن أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي، الناشطين منهم في الدوريات الخليجية، سيشاركون في منافسة كأس العرب “فيفا” قطر 2021.

وخص بوقرة بالذكر حارس المنتخب الأول رايس وهاب مبولحي، ونجم السد القطري بغداد بونجاح، ولاعب نادي قطر يوسف بلايلي ومهدي تاهرات ومهدي عبيد ومتوسط الميدان الدفاعي عدلان قديورة.

وقال لاعب “الخضر” السابق مجيد بوقرة، إن الوقت ما زال أمامهم للتحضير جيدا، لخوض غمار منافسة كأس العرب، واستغل الفرصة لبعث رسالة واضحة للاعبيه الذين خاضوا ودية منتخب ليبيريا، سهر أمس الخميس.

وحملت رسالة مدرب منتخب المحليين، دعوة صريحة لجميع لاعبيه الناشطين في الدوري الجزائري لكرة القدم، للعمل بجد من أجل الظفر بمكانة في التشكيلة النهائية، التي ستلعب المنافسة القادمة، بما أنه أكد حضور لاعبي المنتخب الأول الناشطين في دوريات الخليج.

وأضاف مجيد بوقرة في السياق، أن المرحلة الأولى من معاينة اللاعبين اكتملت، بانتهاء مواجهة منتخب ليبيريا، كاشفا أن هناك المزيد من التربصات في المستقبل القريب، للوقوف أكثر على الإمكانات الحقيقية لكل لاعب.

واجتاز بوقرة وأشباله بنجاح الاختبار الرسمي الأول لهم، مع المنتخب الوطني الجزائري للاعبين المحليين، بعدما اكتسحوا ضيفهم المنتخب الليبيري بخماسية لواحد، في أول مباراة تُقام على أرضية ميدان ملعب وهران الجديد.

وكان تربص لقاء المباراة الودية بين كتيبة “الخضر” المحليين، ومنتخب ليبيريا الأول، المحطة الأولى في تحضيرات بوقرة وأشباله لمنافسة كأس العرب “فيفا” قطر 2021، المقرر تنظيمها في ديسمبر القادم بالعاصمة الدوحة، قبل عام تحديدا من بداية كأس العالم 2022.

عدد التعليقات: (3)

  1. لم افهم شيئا من ييشارك في كاس العرب ، فريق المحليين ام الفريق الوطني. من هو المدرب بوقرة ام بلماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.