الرئيسية » رياضة » بوقرة ينطلق رسميا في مغامرته مدربا لكتيبة المنتخب المحلي

بوقرة ينطلق رسميا في مغامرته مدربا لكتيبة المنتخب المحلي

بوقرة يشرع رسميا في مغامرته مدربا لكتيبة المنتخب المحلي

شرع المدرب مجيد بوقرة بشكل رسمي في مهامه مدربا للمنتخب الوطني الجزائري للاعبين المحليين، عشية الأحد، بإشرافه على أول معسكر تدريبي لأشباله، بالمركز التقني سيدي موسى، حسب بيان الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

وأشرف الناخب الوطني الجزائري لمنتخب المحليين مجيد بوقرة، على أول حصة تدريبية، بحضور جميع اللاعبين الذين استدعاهم، لتربص شهر جوان الحالي، قبل أن يُواجه المنتخب الليبيري وديا، باستثناء اللاعب معاذ حداد الذي خاض مباراة مع فريقه مولودية الجزائر.

ورافق مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين بوقرة، في أول حصة تدريبية، طاقمه المتكون من مدرب الحراس عزيز بوارس، الذي يُشرف أيضا على ثلاثي حراسة المنتخب الجزائري الأول، وسجل حضوره كذلك كل من سيرج روماني وعمارة مرواني وزهير بن سديرة.

وسيخوض أشبال المدرب مجيد بوقرة معسكرا تدريبيا، ببرنامج مشابه تماما للبرنامج الذي خضع له رفاق القائد رياض محرز، في تربصهم الأخير، حسب ما جاء في البيان ذاته.

وزار رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم شرف الدين عمارة، الناخب مجيد بوقرة وأشباله في مركز التدريبات بسيدي موسى، من أجل دعمهم وتشجيعهم، للتحضير جيدا لخوض منافسة كأس العرب “فيفا” قطر 2021، المقرر أن تنطلق شهر ديسمبر المقبل.

ودعا شرف الدين عمارة رفاق المتألق أمير سعيود لبذل قصارى جهدهم، لتشريف الألوان الجزائرية، مؤكدا أنها الفرصة التي يجب أن يستغلها جيّدا أي لاعب، يطمح للالتحاق بكتيبة المدرب جمال بلماضي مستقبلا.

والتحقت عناصر النخبة الوطنية للاعبين المحليين تباعا، يوم أمس الأحد، بالمركز التقني سيدي موسى لتحضير المنتخبات الوطنية، من أجل الشروع في التحضير لاستقبال ضيفهم منتخب ليبيريا وديا، يوم الخميس 17 جوان الحالي، بملعب وهران الجديد.

وستكون مباراة المنتخب الجزائري للاعبين المحليين، وخصمه منتخب ليبيريا، هي أول مباراة تقام على أرضية ميدان ملعب وهران الأولمبي.

وكان من المقرر أن يواجه مجيد بوقرة وأشباله منتخب بورندي وديا، قبل أن تعلن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، تغيير اسم المنافس ليصبح منتخب ليبيريا، بعد أن تعذّر على منتخب بورندي، التنقل إلى الجزائر بسبب تذبذب الرحلات الجوية جرّاء جائحة كورونا (كوفيد 19).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.