الرئيسية » رياضة » بولاية يكشف أمنيته مع “الخضر” وطبقه المُفضل وأسرارا أخرى عن حياته الشخصية

بولاية يكشف أمنيته مع “الخضر” وطبقه المُفضل وأسرارا أخرى عن حياته الشخصية

بولاية يكشف أمنيته مع "الخضر" وطبقه المُفضل وأسرارا أخرى عن حياته الشخصية

كشف اللاعب الدولي الجزائري فريد بولاية، في حوار أجراه مع موقع الاتحاد الوطني للاعبين المحترفين، بمناسبة استلامه جائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي لكرة القدم، شهر يناير الماضي، أن حلمه الكبير كلاعب كرة قدم، هو التتويج رفقة منتخب بلاده الجزائر، بأحد الألقاب مُستقبلا.

وأبدى فريد بولاية فخرا كبيرا بحمله ألوان المنتخب الوطني الجزائري، مؤكدا أن الأمر يُعد فخرا كبيرا أيضا لعائلته، التي فرحت كثيرا بتقمصه ألوان كتيبة “محاربي الصحراء”، خاصة عندما حدث ذلك لأول مرة.

ولم يخف نجم نادي ماتز الفرنسي، سعادته بفوزه رفقة المنتخب الجزائري، على منتخب نيجيريا في تربص شهر أكتوبر الماضي، مُعتبرا أن الأمور سارت بشكل جيّد جدا في ذلك التربص.

وعاد النجم بولاية للحديث عن وجوده للمرة الأولى رفقة المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم،  في أحد التربصات عام 2018، بقوله إنه لم ينل فرصة المشاركة وقتها في أي مباراة.

واعتبر لاعب خط الوسط الهجومي بولاية، أن أجمل ذكريات طفولته، كانت أثناء لعبه لمباريات كرة القدم، مع أصدقائه في شوارع مقاطعة فيترول بوتشي دى رون، إحدى ضاحيات مدينة مرسيليا.

وعن نجومه المُفضلين في لعبة كرة القدم، قال فريد بولاية إنه كان يتمتّع في صغره كثيرا بمشاهدة نجم الكرة الفرنسية سابقا سمير ناصري، لما كان لاعبا لنادي أولمبيك مرسيليا، بالإضافة إلى النجم الكبير زين الدين زيدان، ونجم الكرة الأرجنتينية ليونيل ميسي ومواطنه خافيير باستوري.

وأكد لاعب “الخضر” بولاية أن عيبه الوحيد هو نرفزته كثيرا، مُشيرا إلى حبه الكبير وولعه بالاستماع إلى موسيقى “الراب”، أما عن طبقه المُفضّل، فقال إنه يحب كثيرا أكل طبق العدس.

وفي رده على سؤال “ما هو الحيوان الذي تفضّل أن تكون عليه، لو كنت حيوانا؟”، رد “محارب الصحراء” قائلا إنه يُفضل أن يكون أسدا.

وفي سياق مُنفصل، تأكد غياب فريد بولاية عن صفوف المنتخب الوطني الجزائري، أواخر شهر مارس الحالي، ولن يلعب مواجهتي زامبيا وبوتسوانا، بعد قرار مدربه القاضي بعدم تسريحه، ليكون حاضرا رفقة أشبال المدرب جمال بلماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.