span>بوميل يكشف لبيتكوفيتش مفتاح النجاح مع المنتخب الجزائري عبد الخالق مهاجي

بوميل يكشف لبيتكوفيتش مفتاح النجاح مع المنتخب الجزائري

تحدث التقني الفرنسي باتريس بوميل، في تصريحاته لأمواج الإذاعة الوطنية الجزائرية، صبيحة اليوم الجمعة، عن مغامرة الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش مع المنتخب الجزائري.

وكشف مدرب نادي مولودية الجزائر باتريس بوميل، مفتاح نجاح التقني البوسني فلاديمير بيتكوفيتش مع المنتخب الجزائري مستقبلا.

وقال الفرنسي بوميل إن المدرب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، فعليه البقاء في الجزائر والإقامة والعيش فيها، إذا أراد النجاح مع كتيبة “محاربي الصحراء”.

ويرى مدرب كتيبة “العميد” بوميل أن بقاء صاحب الـ60 عاما بيتكوفيتش في الجزائر، يسمح له بتحضير التربصات بأرياحية تامة.

كما يعتقد التقني الفرنسي أن الأمر السالف ذكره يساعده الناخب الوطني الجديد على الاندماج بسرعة مع الجماهير، مؤكدا من جديد على أن العيش بالجزائر مفتاح نجاح بيتكوفيتش.

وتابع بوميل أن بيتكوفيتش محاط بطاقم تقني محترف، يوجد فيه من يعرف جيدا كرة القدم المحلية، في إشارة منه إلى المساعد الجزائري نبيل نغير ومدرب حراس المرمى نصر الدين برارمة والتقني مسعي مروان.

وفي ختام تصريحاته لأمواج الإذاعة الجزائرية، أكد مدرب نادي مولودية الجزائر بارتيس بوميل، أنه على أتم الاستعداد لتقديم أي مساعدة للناخب الوطني بيتكوفيتش، فيما يتعلق بالدوري الجزائري.

وكانت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، قد اشترطت على التقني البوسني الإقامة بالجزائر، في حال أراد توقيع عقد إشرافه على المنتخب الجزائري.

كما ألزم الاتحاد الجزائري للعبة، المدرب الجديد لمنتخب الجزائر بيتكوفيتش، بمتابعة مباريات من الدوري المحلي، والمساهمة في تطوير كرة القدم الجزائرية، عن طريق المساعدة في تكوين المدربين.

وسيكون فلاديمير بيتكوفيتش، سهرة اليوم الجمعة، بداية من الساعة العاشرة ليلا، على موعد مع أول امتحان له على رأس العارضة الفنية للمنتخب الجزائري، عندما يواجه وأشباله منتخب بوليفيا وديا.

شاركنا رأيك