span>بوناطيرو: مستعد لدخول السجن إذا جرب الدواء ولم ينجح فيصل شيباني

بوناطيرو: مستعد لدخول السجن إذا جرب الدواء ولم ينجح

قال الباحث لوط بوناطيرو إن المستحضر الذي قام فريق بحثه باكتشافه يشفي المرضى في أربعة أيام فقط وأعراض المرض تختفي في اليوم الأول وهو ناجع 100%.

ودعا بوناطيرو السلطات لتجريب هذا المستحضر وإذا كان غير شاف أو مضر فهو مستعد لدخول السجن بسببه.

وأوضح بوناطيرو في تصريح لإحدى القنوات الجزائرية أن الدولة فضلت دواء الكلوكورين على حساب المستحضر الذي قام فريق البحث الذي يشرف عليه باكتشافه.

ملخص أسبوعي لأهم أحداث الأسبوع

سنرسل لك ملخصا أسبوعيا عن أهم الأخبار والأحداث مباشرة إلى بريدك الإلكتروني

شاركنا رأيك

  • غير معروف

    الثلاثاء, مارس 2020 00:27

    امنحوا له فرصة،والوقت يكشف ما يخليه النهر لاتحتقروا العلماء ،كلنا اولاد تسعة اشهر،لا تجمدوا العقل الجزائرية

  • غير معروف

    الثلاثاء, مارس 2020 00:42

    هل الموافقة اصبحت على يد وزير الامراض و السكاني و البراريك او على يد الله حتى يمنع تجربة هذا الدواء ام فرنسا و امريكة لم يعطوه الموافقةلأن…
    تبون يقول لا نقبل تسيير البلاد من اي طرف آخر ايوى فهمونا

    • غير معروف

      الأربعاء, أبريل 2020 07:30

      أرجو أن تعطوه فرصة

  • Messaoudi Reda

    الثلاثاء, مارس 2020 08:05

    الله مولانا ولا مولى لهم الله يهدي من لا يريد الخير للبلاد وعباد وهذا الرجل ان كان على حق والله وبالله سينصره ان الله شديد العقاب

  • غير معروف

    الثلاثاء, مارس 2020 08:07

    الله المستعان

  • شروق عبد الله

    الأربعاء, أبريل 2020 06:51

    أعطوه فرصة لعله يفيد وينقذ البلاد

  • Laid dardori

    الجمعة, أبريل 2020 22:31

    ياخي اعطوه فرصة يجرب الدواء انتاعه

  • مختار

    السبت, أبريل 2020 12:28

    يهديكم الله هذا عالم قلك وعالم دواء و عالم زلالزل و مخترع الساعة الكونية خلاصة القول ال تصدقوا من هب و دب ما هو إلا مشعوذ

  • ع, بن ثابت

    الإثنين, أبريل 2020 20:43

    الجواب: فلنقلها بكل صراحة نحن متأثرون بالغرب وثقتنا بهم تفوق الخيال,غير أننا بارعون في شيء ما هو؟ إنه “الانتقاد اللاذع وتثبيط الهمم والاتهامات من كل جانب” لبعضنا البعض,
    ذكرتني مثل هذه المواقف بذلك المثل الجزائري القائل “بنت الدوار عينها عورة”, أي أن الشاب إذا أراد الزواج فهو يرى الجمال في فتيات من غير منطقته بل ما رأى تلك المسكينة عوراء العين (وهي سليمة) إلا لأنها ارتكبت جرما كبيرا “إنها بنت دواره”؟؟