الرئيسية » رياضة » بونجاح عازم على الرحيل عن فريق السد ويُلمّح لوجهته القادمة.. شاهد بالفيديو

بونجاح عازم على الرحيل عن فريق السد ويُلمّح لوجهته القادمة.. شاهد بالفيديو

بونجاح عازم على الرحيل عن فريق السد ويُلمّح لوجهته القادمة

كشف لاعب المنتخب الوطني الجزائري بغداد بونجاح، أنه لا يستبعد فكرة رحيله عن فريقه الحالي السد القطري، وخوض تجربة احترافية في ملاعب القارة الأوروبية.

وأكد “محارب الصحراء” بغداد بونجاح، في حواره لموقع “وين وين”، أنه سيغادر كتيبة السد القطري، في حال وصله عرض من أحد الأندية الأوروبية، يتلاءم مع طموحاته الكروية.

وأضاف مهاجم “الخضر” بونجاح أن وجهته القادمة، في حال قرر مغادرة فريق “عيال الذيب”، ستكون بنسبة كبيرة صوب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأردف بطل إفريقيا رفقة المنتخب الوطني الجزائري سنة 2019، أن اللعب في البطولة الإنجليزية لكرة القدم يستوهيه، مؤكدا أنه يحلم باللعب لأحد أنديتها مستقبلا.

وقال “فنك الصحراء” بغداد بونجاح إن انتقاله للعب في منافسة “البريمر ليغ”، سيتيح له مواجهة مواطنه رياض محرز نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وهو أمر رائع بالنسبة له، على حد قوله.

ولمّح بونجاح إلى إمكانية رحيله عن ناديه السد الموسم المقبل، وخوض تجربة في قارة أوروبا، بما فرضية انتظار نهاية عقدة مع الفريق “السداوي”، ستجعله على عتبة سن الـ34، وهو سن لا يُساعده على الالتحاق بملاعب القارة العجوز، حسب تصريحاته.

وأوضح مهاجم النادي القطري، أنه تلقى عرضا رسميا من نادي برايتون الإنجليزي في وقت سابق، لكن الرغبة الجامحة لإدارة السد في الاحتفاظ به حالت دون ذلك.

ويقضي مهاجم المنتخب الجزائري بونجاح موسمه السادس تواليا، بألوان نادي السد القطري، بعدما قدم من فريق الترجي الرياضي التونسي شتاء 2015.

ويرتبط “السفاح” بغداد بونجاح بعقد مع ناديه السد القطري يمتد إلى غاية الـ30 من شهر جوان عام 2024، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القادمة من عروض قد تُغير مستقبله الكروي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.