الرئيسية » رياضة » بونجاح على بعد 90 دقيقة من كتابة صفحة جديدة في مُجلّدات مجده الكروي

بونجاح على بعد 90 دقيقة من كتابة صفحة جديدة في مُجلّدات مجده الكروي

بونجاح على بعد 90 دقيقة من كتابة صفحة جديدة في مُجلّدات مجده الكروي

يتجه المهاجم الدولي الجزائري بغداد بونجاح، عشية اليوم الأحد، إلى كتابة صفحة جديدة في مجلدات مجده الكروي، الذي خطّه خلال 06 مواسم من وجوده في الملاعب القطرية لكرة القدم، إذ يقبع على بعد 90 دقيقة، من تحقيق لقب الدوري القطري لكرة القدم الموسم الحالي.

وفي حال تمكّن مهاجم المنتخب الجزائري بغداد بونجاح ورفاقه من تحقيق الفوز أمام نادي أم صلال، سيُتوج ناديهم السد ببطولة دوري نجوم قطر موسم 2021/2020، للمرة الثانية تواليا، والـ15 في تاريخ كتيبة “عيال الذيب”.

وسينزل بونجاح وزملاؤه ضيوفا ثقالا جدا على نادي أم صلال، في ملعب جاسم بن حمد، بالعاصمة القطرية الدوحة، في مباراة ستُلعب أطوارها لحساب الجولة الـ18 من البطولة القطرية لكرة القدم.

ويسعى مُهاجم منتخب”ثعالب الصحراء” وزملاؤه لبذل أقصى جهودهم، لانتزاع نقاط المباراة الثلاث، وحسم لقب الدوري قبل نهايته بـ04 جولات، والذي سيكون الثاني تواليا للمهاجم الجزائري.

ويبتعد نادي السد القطري حاليا بفارق 10 نقاط، عن مطارده المباشر فريق الدحيل، الذي يملك في رصيده 37 نقطة، من مجموع 18 مباراة، فيما ستكون مواجهة بونجاح وبقية لاعبي السد، هي الـ18 في البطولة ذاتها، وهو ما يُوضح أفضلية السد لانتزاع اللقب في حال الفوز عشية اليوم.

وساهم المهاجم الجزائري بغداد بونجاح في تعميق ناديه السد، لفارق النقاط مع أقرب الملاحقين، بعدما كان يقود “عيال الذيب” لتحقيق الفوز في غالبية المباريات، بدكه شباك الخصوم، إذ وصل إلى هدفه الـ19 منذ بداية الموسم الحالي.

ويتصدّر مُهاجم “الخضر” جدول ترتيب هدّافي البطولة القطرية لكرة القدم، بالرصيد ذاته من الأهداف، إضافة إلى حوزته على 05 تمريرات حاسمة، ما يعني أنه ساهم في تسجيل 24 هدفا للكتيبة “السداوية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.